عروض تسوق جذابة في دبي مول يوم الأربعاء 16 يناير 2019 لزوار مهرجان دبي للتسوق

الإثنين 14 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

في مهرجان دبي للتسوّق هذا العام، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، سببٌ وجيهٌ لمحبي الأزياء ومنتجات أسلوب الحياة الراقي يشجعهم على التوجه إلى دبي مول للاستمتاع بالتسوق حتى وقت متأخر من الليل مساء الأربعاء 16 يناير.

ويعتبر دبي مول أبرز وجهة شاملة للتسوّق في المدينة، حيث يضم أكثر من 1,300 علامة تجارية محلية وعالمية، وسيقدّم لزواره صفقات أفضل وأكثر في تلك الأمسية عبر أكثر من 130 متجراً ومطعماً مشاركاً في عروض المهرجان الترويجية. فاعتباراً من الساعة السادسة مساءً، يمكن لعشاق الموضة والأزياء اقتناء ما يرضي أذواقهم من خلال مجموعة من العروض الترويجية الخاصة، تشمل خصومات وهدايا ومنتجات مجانية.

وتشمل العلامات التجارية التي تمنح خصوماتٍ إضافية على الأسعار متجر "بلومينغدايلز " الذي يقدّم خصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة، ومتجر "باتريزيا بيبي" الذي يقدّم خصماً بنسبة 15 في المئة على المجموعة الجديدة وخصماً إضافياً بنسبة 10 في المئة على المجموعة القديمة. ومن أجل الأطفال الأعزاء، يقدّم متجر "آينجلز" لملابس الأطفال الراقية من مصممي الأزياء خصماً إضافياً بنسبة 10 في المئة على جميع منتجاته، بينما يقدّم "كارترز" خصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة عند شراء ثلاث سلع أو أكثر؛ كما تقدّم العلامة الفرنسية الشهيرة "بيتي باتو" للأمهات والآباء عرض اشتر اثنين واحصل على الثالث مجاناً. فضلاً عن ذلك، يقدّم متجر الحليّ والمجوهرات "ماريا تاش" خدمة ثقب مجانية وخصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة على سلع مختارة؛ كما يمكن لهواة شراء الأحذية الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10 في المئة في متجر "ستيف مادن".

إلى جانب ذلك، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بمكافآت وهدايا سخية على مشترياتهم في يوم 16 يناير، حيث يقدّم متجر "جيمي تشو" شمعة بعطر الرمّان والتين مع كل عملية شراء، بينما يقدم متجر "لا في ان روز" مجموعة عناية بالأظافر ومرايا مجانية، كما يقدّم متجر "كوتش" حقائب مطبوعة مزهّرة للزبائن. أمّا "ديزل" فسيقدّم سلسلة مفاتيح وملحقات أخرى كهدايا مع المشتريات. وسيحصل زبائن متجر "نوتيكا" على زجاجة عطر مجانية مع المشتريات التي تزيد قيمتها عن 500 درهم إماراتي. من جانبه، سيقدم متجر "بيفرلي هيلز بولو كلوب" قبعة مجانية للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 300 درهم، بينما يقدّم "تومي" مجموعة لوازم شخصية للسفر للزبائن الذين ينفقون 1,500 درهم أو أكثر، في حين تقدّم العلامة الفرنسية الفاخرة "فيلبروكان" حقيبة ظهر مع المشتريات التي تتجاوز قيمتها 1,200 درهم. ومن علامات الأزياء التي ستمنح المزيد للمتسوقين متجر "تومي هيلفيغر" حيث يقدم حقيبة ظهر راقية معدلة حسب الطلب مجاناً للزبائن الذين ينفقون أكثر من 750 درهماً،  بينما يقدم متجر "ديسيغوال" حقيبة مجانية، ويقدم بيت الموضة الأميركي "جوسي كوتور" من لوس أنجلوس خدمة تعديل قياسات مجانية لكل طقم ملابس رياضية يتم شراؤه، وحقيبة مجانية للزبائن الذين ينفقون أكثر من 2,000 درهم. أمّا المتسوقون الذين يريدون تجديد مظهرهم فيمكنهم التوجّه إلى "توب شوب" أو "توبمان" أو "تشارلز آند كيث" أو "أميركان راغ" للاستفادة من جلسة تنسيق أزياء وملحقات مجانية في المتجر.

وتستمر العروض المغرية أيضاً مع متجر "كارن ميلن" الذي يقدّم قسيمة هدية بقيمة 100 درهم لأول 50 متسوقاً، ومتجر "ناين ويست" الذي سيمنح المتسوقين هدية مجانية مع كل عملية شراء بقيمة 300 درهم. ولإضفاء المزيد من التألق على مشتريات المجوهرات، يقدّم متجر "جورج جنسن" للزبائن هدية مجانية مع كل عملية شراء هي حامل لبطاقات العمل تحمل شعار الشركة الشهير.

ويمكن للباحثين عن صفقات خدمات ومنتجات التجميل الحصول على جلسة تدليك مجانية للذراعين في متجر "لاش"؛ في حين سيُفرِح متجر "ماك كوزميتكس" زبائنه بجلسة مكياج مجانية لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى هدية حصرية مع كل عملية شراء، بينما يمكن لمن يحتاج لمعالجة البشرة الاستفادة من عرض "ديرمالوجيكا" الذي يقدّم خصماً بنسبة 50 في المئة على الخدمات التي يتم حجزها مع أحد الأصدقاء في فرع دبي مول، في حين تنظم دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي" أنشطة ممتعة مثل قراءة الكف والوشم وعروض خفة في المتجر. وتقدّم "آرت أوف شيفينغ"، العلامة الرائدة في التزيين للرجال، مجموعة من العروض منها زجاجة عطر العود سعة 30 مل مجاناً عند شراء أربع خدمات أساسية، وقصة شعر مجانية عند إنفاق 550 درهماً أو أكثر في المتجر. أمّا عشّاق منتجات التجميل من أشهر المصممين، فيمكنهم التوجه إلى "مارك جايكوبس"، حيث ستمنح هذه العلامة الفاخرة الفرصة للسيدات لتجربة مسكرة "الأسود المخملي" لزيادة حجم الرموش؛ أو متجر "توم فورد" للاستمتاع بجلسات تنسيق الملابس وتجديد المظهر مع الخبراء.

إلى جانب ذلك، يمكن لذواقة الطعام الاستمتاع بهدايا مجانية لذيذة من عدّة مطاعم في دبي مول منها "إيت غريك كوزينا" و "إيتالي" و "ذا جريل شاك" و "ترايبس"، والتي ستقدّم جميعها وجبة أطفال مجانية عند شراء طبق رئيسي، في حين يقدّم مطعم "بيبرميل" طبقاً رئيسياً مجانياً مع كل طبق رئيسي يتم شراؤه. أمّا لمحبّي الحلويات، فإن "تاكادو" سيقدّم لوح شوكولا مكسيكية مجاناً مع كل عملية شراء، بينما يقدّم "تو آت سيمفوني" تحلية مجانية عند شراء أيّ وجبة. كما يغري مقهى "روبيكونز كوفي" الزوار بعرض "اثنين بسعر واحد" على الحلويات والسلطات والسندويش، فضلاً عن خصم إضافي بنسبة 25 في المئة على إجمالي الفاتورة. وكذلك سيحصل ضيوف مطعم "غونايدين" على خصم 25 في المئة على إجمالي الفاتورة؛ بينما يقدّم "غاليري لافاييت غورميه" خصماً بنسبة 30 في المئة على الطعام خلال هذه الأمسية الاستثنائية.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1  وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

أخبار مرتبطة