"عروض التسوّق المسائية" لمهرجان دبي للتسوّق تنطلق يوم الأربعاء في "ذا أوتلت فيليدج"

الثلاثاء 08 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

احتفاءً بالدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، عن أول مركز مشارك في فعالية "عروض التسوّق المسائية" الجديدة، والتي أطلقت هذا العام لتمكين المتسوقين من الحصول على صفقات إضافية في مركز تسوّق محدّد كل يوم أربعاء اعتباراً من الساعة السادسة مساءً. وفي هذا الأسبوع، بإمكان الزوار والمقيمين التوجّه إلى "ذا أوتلت فيليدج"- المركز الذي يقدّم أرقى العلامات التجارية العالمية للأزياء بأسعار رائعة- لفرصة الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مخفضة.

ويتاح لعشاق التسوّق إقتناء منتجات أشهر العلامات التجارية والاستفادة من خصومات إضافية مساء يوم الأربعاء 9 يناير، بما في ذلك علامتي الملابس الأميركية "تومي هيلفيغر" و"كالفن كلاين" حيث ستقدّمان خصماً إضافياً بنسبة 20 في المائة على الأسعار  بمناسبة مهرجان دبي للتسوّق، وكذلك تقدم شركة "الجابر للنظارات" خصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة على منتجاتها. أما "مجموعة ريفولي" فتكافئ زبائنها يوم الأربعاء بهدايا متنوعة تتضمن حقائب ظهر تحمل علامة "رادو" التجارية الشهيرة، وقسائم يمكن استبدالها بنظارات، وحقائب للحاسوب المحمول تحمل علامة "كالفن كلاين"، وربطات عنق تحمل علامة "لونجين"، وأطقم إعداد شاي ماركة "ميدو".

وتسعى العلامات التجارية للألبسة المريحة العصرية "سوبرداي" و"لامارتينا" إلى مكافأة الزبائن بعرض (اشتر  اثنين واحصل على الثالث مجاناً) على كافة المنتجات المتوفرة في محلاتها في ذا أوتلت فيليدج، أما متجر "يو إس بولو أسن" فيقدم 10% خصماً إضافياً على كافة منتجاته. وبالمقابل تقدم متاجر الألبسة التي توفر منتجات المصممين المشهورين عروضاً إضافية مغرية، حيث تصل خصومات متجر "برايسليس" متعدد الماركات إلى 30 في المائة إضافية على كافة المنتجات المتوفرة لديه، بينما يقدم متجر "هوغو بوس" قبعة مجانية مقابل المشتريات التي تتجاوز قيمتها 750 درهماً، أما مشترو البدل الرسمية لديه والتي لا تخضع للخصم فيحصلون على ربطة عنق مجانية، كما يقدم متجر "جوزيبه زانوتي" هدية مجانية لكل مشتر لمنتجاته خلال المهرجان.

كما يمكن للذواقة الاستفادة من عروض خاصة مميزة في كلّ من متجر المثلجات اليابانية الفاخرة "مويشي" الذي يقدّم لضيوفه كوباً مجانياً من الشاي أو القهوة عند شراء 3 موتشي أو أكثر، بينما يقدم المقهى الإيطالي "كافيه نيرو" وجبة مجانية مع كل وجبة مباعة، أما "غاليري لافاييت غورميه" فيقدم طبق معكرونة مجاناً مع كل طبق معكرونة مباع، ويقدم "بروجكت باي" خصماً بنسبة 25 في المئة على إجمالي الفاتورة، وكذلك مطعم البرجر الفرنسي "بيغ فرناند" الذي يقدّم لضيوفه خصماً بنسبة 15 في المائة على كامل الفاتورة، ما يضمن لزوار المركز إمدادهم بالطاقة اللازمة للتسوّق حتى وقت متأخر من الليل.

لمزيدٍ من المعلومات عن أنشطة المهرجان وفعالياته يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو وبنك الإمارات دبي الوطني.

أخبار مرتبطة