شركة إعمار تعيّن رئيساً لمجلس إدارة موقع التجارة الالكترونية "نمشي"

الإثنين 18 مارس 2019
هادي بدري رئيس مجلس إدارة "نمشي"
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "إعمار مولز"، شركة مراكز التسوق والتجزئة المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (EMAARMALLS) والتي تمتلك "إعمار العقارية"، المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (EMAAR) حصة الأغلبية فيها، عن تعيين رئيس الشؤون الاستراتيجية في "إعمار" هادي بدري رئيساً لمجلس إدارة نمشي للتجارة الالكترونية .

وكانت "إعمار مولز" قد استحوذت مؤخراً بالكامل على "نمشي"، شركة التسوق الإلكتروني الرائدة في قطاع الأزياء فى منطقة الشرق الأوسط.

وستعمل "إعمار مولز" على تشكيل مجلس إدارة لشركة "نمشي"، برئاسة هادي بدري، يضم نخبة من أهم خبراء التقنيات الرقمية والتجارة الإلكترونية في العالم، للدفع قدماً بالاستراتيجية التنموية للشركة.

بهذه المناسبة قال هادي بدري : "حققت ’نمشي‘ نجاحاً كبيراً يجعل منها نموذجاً يقتدى به في قطاع التجارة الإلكترونية. وتتمتع الشركة بمقومات نمو هائلة، ومع استحواذ ’إعمار مولز‘ بالكامل عليها، تبرز فرص هامة لتوظيف إمكانات ’نمشي‘ بأسلوب يعود بفوائد ومزايا كبيرة على عملاء الشركة في المنطقة والعالم. وسيقدم مجلس الإدارة الجديد التوجيهات والدعم اللازمين لتحقيق تطلعات الشركة وأهدافها الطموحة".

وتأسست "نمشي" عام 2011 لتكون أول وجهة إلكترونية للتسوق في قطاعي الأزياء ومنتجات التجميل في منطقة الشرق الأوسط، مقدمة خيارات واسعة لملايين العملاء.

ولدى "نمشي" اليوم منتجات لـ 700 علامة تجارية تشمل نخبة من أبرز الماركات العالمية، بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة بها، وأحدث منتجات الرياضة والتجميل وملابس الأطفال، وغيرها من التشكيلات المختارة بعناية لمواكبة احتياجات وتطلعات عملائها.

إقرأ أيضا