شركات البناء البرازيلية تعرض منتجاتها في معرض "الخمسة الكبار"

الأربعاء 16 نوفمبر 2016
الدكتور ميشيل حلبي

دبي - مينا هيرالد: أعلنت الغرفة التجارية العربية البرازيلية (ABCC) عن عزمها المشاركة في معرض "الخمسة الكبار" (Big 5)، المعرض التجاري الأكبر في مجال الإنشاءات على مستوى الشرق الأوسط والذي سيقام في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وستقدم الغرفة التجارية العربية البرازيلية ثمانية من أهم منتجات ولوازم البناء التي تشتهر بها البرازيل وهي؛ أحواض المطابخ وإكسسوارات الدهانات ومنتجات البولي فينيل كلوريد (PVCs) والسيراميك وبلاط الخزف وبلاط الجدران والأرضيات وأنواع مختلفة من صخور الزينة.

وقال الدكتور ميشيل حلبي، الأمين العام والرئيس التنفيذي للغرفة التجارية العربية البرازيلية: "تواصل صناعة مواد البناء البرازيلية توسعها على المستوى الدولي، ونحن فخورون بتمثيل هذا القطاع من خلال المشاركة بعلامات تجارية عالية الجودة تلبي المعايير الدولية. وهناك فرص كبيرة أمام صناعة مواد البناء البرازيلية لترسيخ مكانتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نشهد عاماً بعد عام قيام العديد من الشركات البرازيلية بعقد علاقات تجارية مع شركات التطوير العقاري في مختلف أنحاء المنطقة".

ومن بين الشركات البرازيلية المشاركة في منصة الغرفة التجارية العربية البرازيلية خلال هذا الحدث، "ترامونتينا" (Tramontina)، الشركة المُصنعة لأحواض المطابخ المقاومة للصدأ وإحدى المشاركين البرازيليين الدائمين في معرض "الخمسة الكبار". كما ستعرض شركات تصنيع البورسلان وبلاط السيراميك "إيتاغرس" (Itagres) و"دلتا بورسيلاناتو" (Delta Porcelanato) و"إمبراماكو" (Embramaco) منتجاتها خلال هذا المعرض. وسيتم أيضاً تسليط الضوء على قطاع صخور الزينة المزدهر في البرازيل من خلال عرض أحجار الزينة والرخام والتي تشتمل على الغرانيت والكوارتز والرخام من شركتي "غرانيتوس" (Granitos) و"ماربراسا" (Marbrasa). وستعرض شركة "أطلس بينت براشز" (Atlas Paint Brushes) مجموعتها من إكسسوارات الدهانات مثل فراشي الدهان وبكرات وكاشطات الطلاء، فيما ستعرض "سيباتكس" (Cipatex) مجموعتها من منتجات أغطية الأرضيات المصنوعة من البولي فينيل كلوريد.

واختتم حلبي: "لطالما شكل معرض "الخمسة الكبار" منصة مثالية لسوق البناء البرازيلي المتنامي حول العالم، وأسهمت صادرات مواد البناء إلى المنطقة في إقامة علاقات تجارية جيدة مع أبرز شركات التطوير العقاري. ويشهد قطاع تطوير البنية التحتية نمواً قوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نتطلع إلى رؤية المزيد من الشراكات التجارية الناجحة بين الشركات البرازيلية ونظيراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال هذا الحدث الهام".

Search form