"سيتي ووك" تستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة تزامناً مع مهرجان دبي للتسوق

الأربعاء 09 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

"سيتي ووك"، الوجهة الرائدة لأسلوب الحياة العصرية في الهواء الطلق من مِراس، تستقبل الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق هذا العام عبر إقامة مجموعة مميزة من النشاطات العائلية والجوائز الرائعة.

سيتمكن الأطفال خلال عطلتين لنهاية الأسبوع (11-12 و18-19 يناير) من استكشاف مواهبهم وصقل مواهبهم وإبداعاتهم عبر المشاركة في العديد من النشاطات. فمثلاً، يمكن للأحباء الصغار المشاركة في جلسات الرسم في منطقة الفنون البصرية، أو الاستمتاع بالغناء والرقص أو القرع على الطبول في المنطقة الموسيقية، أوالتعرف على التكنولوجيا الجديدة في منطقة عرض الأطفال.

وسيكون الزوار لغاية 2 فبراير على موعد مع العمل التفاعلي الفريد من نوعه Reflections of Dubai في سيتي ووك بالقرب من "هاب زيرو". ويعد هذا العمل قطعة مكعبة الشكل تستخدم تقنيات عرض متطورة وتكنولوجيا التعلم باللعب، وتعكس روح السعادة والإيجابية التي يتحلى بها سكان دبي وزوارها على حد سواء.

وطوال فترة المهرجان الممتدة لستة أسابيع، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في "سيتي ووك"، في السحب الأسبوعي الذي يقدم لـ200 متسوق محظوظ فرصة الفوز ببطاقات هدايا من مِراس تصل قيمتها الإجمالية إلى مليون درهم.

الفعالية:        مهرجان دبي للتسوق في "سيتي ووك"

نبذة:           تدعو "سيتي ووك" العائلات إلى المشاركة في نشاطات مهرجان دبي للتسوق

التاريخ:         11 – 12 يناير، 18-19 يناير

المكان:         سيتي ووك، بالقرب من منطقة النوافير قبالة متجر "جوديفا"

الزمان:         من 5 عصراً حتى 10 مساءً

إقرأ أيضا