سيتي لاند مول يعزز من محفظته التجارية بتعيين ماك آرثر + كومباني كمشغّل لمشروع مركز التسوق

الإثنين 28 أغسطس 2017
فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة ’سيتي لاند‘
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت ’سيتي لاند‘، المجموعة العقارية الرائدة والمسؤولة عن تطوير ’سيتي لاند مول‘ الذي يعدّ أول مركز تسوق في الإمارات مستوحى من الطبيعة والمزمع افتتاحه في العام 2018، عن تعيين شركة ’ماك آرثر + كومباني‘،كمشغّل لمشروع مركز التسوق البالغ مساحته التجارية 1.2 مليون قدم مربع. ويقع العقار قيد الإنشاء بالقرب من القرية العالمية، وعلى مقربة من المجمعات السكنية في كل من المرابع العربية، ومجان، والبراري، ولايان، و’فالكون سيتي‘، والعديد من الأماكن الأخرى.

وتسعى شركة ’ماك آرثر + كومباني‘، إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة بتطوير مراكز التسوق، إلى ضمان تجربة ضيافة متميزة لروّاد مركز التسوق، حيث تحرص على العمل بشكل وثيق مع أصحاب المتاجر والمطاعم لتعزيز النشاطات الحيوية والمبتكرة التي تستقطب الزوار وترفع نسبة الإقبال، فضلاً عن التركيز الكبير على الاستدامة البيئية والكفاءة في إدارة التكاليف التشغيلية للعقار، إلى جانب الاستفادة من الجانب الطبيعي لمركز التسوق والمتمثل في حديقة ’سنترال بارك‘.

وقد نجحت شركة ’ماك آرثر + كومباني‘ وشركاؤها في تطوير وإدارة وتأجير العديد من مشاريع مراكز التسوق الكبيرة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة لمدة تزيد عن 20 عاماً، بما فيها ’ديرة سيتي سنتر‘، و’سيتيستارز‘ في القاهرة، فضلاً عن ’دبي فيستيفال سيتي.

وبهذه المناسبة، قال السيد فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة ’سيتي لاند‘: "لقد عملنا مع فريق ’ماك آرثر + كومباني‘ خلال العامين الماضيين على تخطيط مركز التسوق وتصميمه وتأجير مرافقه، وقد أبدى الفريق شغفاً كبيراً للعمل على المشروع، وفهماً دقيقاً للديناميكيات التنافسية في مجال تجارة التجزئة ومراكز التسوق في دبي. ويسعدنا انضمام الفريق الإداري لشركة ’ماك آرثر + كومباني‘ إلى مشروع سيتي لاند مول، مما سيتيح لضيوفنا تجربة عالمية المستوى".

ومن جانبه، قال السيد فيل ماك آرثر، المؤسس والمدير الإداري لشركة ’ماك آرثر + كومباني‘: "تتيح دبي للمستهلكين الباحثين عن مراكز تسوق العديد من الخيارات، وندرك جيداً أن افتتاح مركز ’سيتي لاند مول‘ وتشغيله سيتم ضمن بيئة تنافسية عالية، وهذا ما يأخذه فريقنا على محمل الجد، لكننا ندرك أيضاً أن توفير مركز تجاري كبير الحجم مع عروض مستوحاة من الطبيعة لسكان مجمّع دبي لاند‘ سيشكل إضافة مستحبة لهذه المنطقة السكنية الجديدة والمتنامية من مدينة دبي".

وأضاف بالقول: "تظهر أبحاثنا أن أكثر من 225 ألفاً من سكان ’دبي لاند‘ يحتاجون لمدة 30 – 45 دقيقة للوصول إلى مركز تجاري كبير، لذلك راعت ثقافة التخطيط خاصتنا بشكل كبير كيفية تلبية احتياجات هذه السوق ومتطلبات السكان اليومية للتسوق، فضلاً عن احتياجات الترفيه وتناول الطعام".

ويشار إلى أن مركز ’سيتي لاند مول‘ سيكون وجهة التسوق الأولى والكبرى في منطقة ’سيتي لاند‘ والتي سيتم الكشف عنها في العام 2018، ومن المتوقع أن يغدو مركز جذب رئيسي لكل من السكان والزائرين، حيث سيضم أكثر من 350 متجر، وخيارات فريدة لتناول الطعام، ومجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، فضلاً عن حديقة ’سنترال بارك‘ النباتية الواسعة، التي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربعة، وتشكل نواة مركز التسوق ذي الشكل الدائري والطابق الواحد.

وقد حقق مركز ’سيتي لاند مول‘ تقدماً ملحوظاً في استقطاب العلامات التجارية المرموقة كمستأجرين أساسيين، حيث تم الاتفاق مع ’كارفور‘ لافتتاح هايبر ماركت على مساحة تبلغ 100 ألف قدم مربعة، ليشكل بذلك أكبر هايبر ماركت في منطقة ’دبي لاند‘، بالإضافة إلى ’فوكس سينما‘ التي ستقوم بعرض 10 شاشات، و’فابي لاند‘ لتقديم أمتع العروض الترفيهية للأطفال والعائلات.

أخبار مرتبطة