"سيتي سنتر مردف" يثري تجربة زواره بـ 5 إضافات جديدة لجعل موسم الربيع والصيف أكثر متعةً هذا العام

الثلاثاء 09 أبريل 2019
كيابي في سيتي سنتر مردف
دبي - مينا هيرالد:

يواصل مركز "سيتي سنتر مردف" إبهار زواره من خلال تجارب التسوق المتنوعة والمتعددة التي تناسب مختلف الأذواق. ويقدم المركز هذا الموسم المزيد من التجارب الفريدة التي تثري أسلوب حياة المتسوقين وتلبي احتياجاتهم العصرية بداية من مفاهيم التسوق المحلية الجديدة مروراً بتشكيلة أزياء الربيع والصيف المميزة وصولاً إلى المنتجات الجمالية، ليجد المتسوق كل ما يحتاج إليه ويحلم به.

تجربة تسوق فاخرة ومخصصة من دوسول

يُعد متجر "دوسول" للمجوهرات أحدث إضافات مركز "مردف ستي سنتر" إلى محفظته المتنوعة من العلامات التجارية. ويقدم المتجر تصميمات فريدة من المجوهرات عبر 10 مجموعات وبأسعار معقولة، ومن المتوقع أن يجذب المتجر أنظار جيل الألفية، كونه يعرض مجوهرات ثمينة مستوحاة من العناصر الطبيعية كالشمس والبحر والرمال والنجوم. إضافة إلى ذلك، يوفر المتجر الجديد للمتسوقين مجوهرات من أرقى العلامات التجارية العالمية مثل بالمييرو وكاساتو وبروماني ومويزيكين لا سيما المتسوقين الذين يبحثون عن قطع فريدة وخالدة من جميع أنحاء العالم. كما يحتوي المتجر على صالون للمواعيد الخاصة لتمكين المتسوقين من عيش تجربة تسوق فاخرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

أزاء البولكا المنقطة من " كيابي"

افتتحت العلامة التجارية الفرنسية "كيابي" ذات الأسعار المناسبة والمعقولة، متجرها الثالث والأكبر في مركز "سيتي سنتر مردف" هذا الشهر. وتقدم العلامة التجارية عروضاً مميزة لجميع أفراد للعائلة، بما في ذلك مجموعة خاصة من ملابس الأمومة والأحجام الكبيرة. وسيجد المتسوقون أزياء تناسب كل أذواقهم ومناسباتهم المتنوعة. وفي هذا الموسم، استلهم مصممو "كيابي"، البالغ عددهم 56، تصاميمهم الفريدة من عروض الأزياء الدولية ليقدموا تشكيلة ربيع / صيف فريدة من نوعها، والتي تشمل قمصان البولكا المنقطة وملابس وبناطيل الجينز الضيقة.

فحص بشرة مجاني من "ذا فيس شوب"

يمنح متجر "ذا فيس شوب"، الذي تم افتتاحه حديثًا في مركز"سيتي سنتر مردف"، المتسوقين فرصة الحصول على استشارة مجانية للبشرة لمساعدتهم في اختيار قناع الوجه المناسب لنوع بشرتهم. فمن خلال تحليل البشرة الذي يستغرق  12 دقيقة، يقوم الخبير بتقييم بشرة الزبون من حيث درجة رطوبتها وحالة المسام والميلانين وحب الشباب والتجاعيد والحساسية. ومن ثم يقوم بتقديم توصيات حول قناع الوجه المناسب، والذي يتكون من مكونات تشمل الفواكه والزهور والحبوب والكولاجين وحمض الهيالورونيك.

اعتنٍ بجمالك وكوني صديقة للبيئة مع تشكيلة "كيكو ميلانو الجديدة "جرين مي"

أطلقت العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في مستحضرات التجميل "كيكو ميلانو" تشكيلة "جرين مي"، وهي مجموعة صديقة للبيئة من مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والإكسسوارات المصنوعة من مواد خام طبيعية بنسبة تزيد عن 90%.  وتستخدم هذه المجموعة، المكونات الطبيعية مثل زيت الجوجوبا العضوي وزبدة الشيا العضوية وزيت الأرغان العضوي نظراً لفوائدها المغذية وتأثيرها الإيجابي فيما يتعلق بالمحافظة على نضارة البشرة. وفضلاً عن خصائصها الجمالية، تُعتبر  التشيلكة الجديدة صديقة للبيئة، حيث يتوفر كل منتج في عبوة معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير لتقليل التأثير البيئي.

مزيج من الأزياء العصرية وغير الرسمية مع تشكيلة سبلاش الجديدة "كيندل آند كايلي"

أطلقت علامة "سبلاش" التجارية مؤخراً، تشكيلتها الجديدة عبر علامتها التجارية العالمية المشهورة "كيندال بلس كايلي" المناسبة لنمط حياة الشباب العصريين. وتقدم مجموعة تشكيلة من الأزياء  الأنيقة والعصرية غير الرسمية مع 15 قطعة من الألبسة التي يمكن الجمع فيما بينها ومطابقتها. وتشمل المجموعة ألبسة رياضية يمكن ارتداؤها في مناسبات عدة مع تصاميم ورسومات لحيوانات مختلفة مع مجموعة من تفاصيل أزياء التعسينات المستوحاة من الشارع. وتضم تشكيلة  الملابس غير الرسمية أيضاً مجموعة من التصاميم المحايدة مع لمسات من البوب أورانج وفساتين تي شيرت والملابس العلوية القصيرة.

أخبار مرتبطة