"ذا أوتلت فيليدج" تعتزم الاحتفال بموسم الأعياد عبر رزنامة حافلة بعروض التسوق والفعاليات

الأحد 09 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تعتزم "ذا أوتلت فيليدج"، وجهة التسوق والترفيه الداخلية الرائدة من مِراس، تقديم رزنامة غنية بالفعاليات والأنشطة الرائعة لجميع أفراد العائلات خلال موسم الأعياد القادم.

وسوف تتحول الوجهة في الفترة من 13 حتى 29 ديسمبر، إلى أرض عجائب فريدة من نوعها تحتضن ديكورات وأعمالاً تزيينية كبيرة الحجم مثل الغزلان والدببة وصناديق الهدايا وغيرها، مما يوفر أجواء أعياد جذابة وزاخرة بالأضواء المدهشة في الوجهة التي تستوحي تصاميمها المعمارية من مدينة توسكانا الإيطالية الخلابة.  

وستقوم شخصيات الأقزام المحببة وشخصيات أخرى بنشر أجواء البهجة والفرح عبر التجول في أنحاء الوجهة وأداء بعض الألعاب البهلوانية على الدراجات.

ويمكن للأطفال زيارة مصنع هدايا الأقزام لكتابة رسائلهم إلى بابا نويل، و الحصول على فرصة الاشتراك بالجوائز الأسبوعية الحصرية. بإمكانهم أيضاً الالتقاء به شخصياً خلال فعاليات الاستقبال التي ستجري في احتفالات موسم الأعياد. كما سيتمكن الأطفال من صناعة هداياهم المفضلة والحصول على مساعدة شخصيات الأقزام لتزيينها وتغليفها، فضلاً عن توفر فعاليات الرسم على الوجوه باستخدام ألوان الموسم. 

وعلاوة على ما سبق، تتيح عروض حملة "أنفق واربح" المذهلة لدى المتاجر المشاركة فرصة مثالية للزوار للاستفادة من جوائز حصرية خلال الاحتفالات. بحيث يمكن للمتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200 درهم الفوز ببطاقة الهدايا الجديدة من مِراس التي تأتي مع 5000 درهم والتي تفتح الأبواب لعالم غير مسبوق من تجارب أساليب الحياة العصرية في أنحاء دبي.

يذكر أن "أوتلت فيليدج" تقع في جبل علي بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، ويمكن الوصول إليها بسهولة من دبي وأبوظبي. وتعد الوجهة خياراً مثالياً لتسوق هدايا موسم الأعياد بأسعار مخفضة. وبإمكان المتسوقين الاستفادة من عروض رائعة تقدمها عدة علامات تجارية مثل أديداس، وأيجنر، والجابر للبصريات، وأرماني أوتلت، وأرماني إكتشينج، وبنانا ريبابليك، وكالفن كلاين، وكوتش، وديزل، وهيوغو بوس، وكيت سبيد، ومايكل كورس، وتومي، وتومي هيلفيغر، وغيرها الكثير.

الفعالية:        احتفالات موسم الأعياد في "ذا أوتلت فيليدج"

نبذة:           تدعو "ذا أوتلت فيليدج" سكان دبي وزوارها إلى الاحتفال بموسم الأعياد عبر مجموعة رائعة من الفعاليات الترفيهية وورش خاصة للأطفال والرسم على الوجوه ومقابلة العم بابا نويل، فضلاً عن توفر الفرق المتجولة وعرض "أنفق واربح" الترويجي اليومي.

التاريخ:         من 13 حتى 29 ديسمبر 2018

المكان:         "ذا أوتلت فيليدج" في دبي

الزمان:         من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل للمتاجر

                من 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل للمطاعم

أخبار مرتبطة