"دبي مول" يطلق خدمة حصرية لرعاية الأطفال بالتعاون مع "ملاك"

الأربعاء 20 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

احتفالاً بعيد الأم، يقدم دبي مول خدمة رعاية الأطفال الأولى من نوعها  في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع ملاك ماما لرعاية الأطفال، المؤسسة الرائدة وذات السمعة المرموقة في هذا المجال. وتمثل الخدمة الحصرية الإضافة الأحدث إلى مجموعة الخدمات الاستثنائية التي يواصل "دبي مول" تقديمها لضمان أفضل تجربة تسوق لجميع الزوار وتزويدهم بجميع التسهيلات التي تناسب احتياجاتهم على كافة المستويات.

واعتباراً من 21 مارس، يمكن للأمهات والسيدات الحوامل الاستفادة من خدمة رعاية الأطفال داخل المول، عبر مرافقة إحدى المربيات المؤهلات من مؤسسة "ملاك" لهن أثناء التسوق، لتستمتع الزائرات بتجربة هادئة ومريحة وخالية من القلق. وتمتلك مربيات "ملاك" خبرات متخصصة ويحملن شهادات تؤهلهن لرعاية حديثي الولادة والأطفال الصغار، بما في ذلك إطعامهم وتبديل حفاضاتهم ومساعدتهم على النوم.

وبمناسبة عيد الأم، يقدم "دبي مول" في عطلة نهاية الأسبوع من 21 إلى 23 مارس لأول سيدتين تحجزان هذه الخدمة في كل من الأيام الثلاثة ساعتين مجانيتين لرعاية الأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل هؤلاء السيدات على تجربة استرخاء رائعة من Perfumery & Co تتضمن غسيل الشعر وتنشيفه من تريفور سوربي إضافة إلى حصولهن على إطلالة جديدة متألقة من استديو المكياج Make-Up Studio.

وتتوفر خدمة رعاية الأطفال في "دبي مول" يومياً وطيلة ساعات عمل المركز، ويمكن الحجز عبر الاتصال بـ ملاك مباشرة على الرقم 5983 184 058  أو زيارة مكتب الخدمة الخاص بالقرب من منصة عرض الأزياء في الطابق الأرضي. ويمكن الحجز لمدة ساعتين على الأقل، ابتداءً من 150 درهم في الساعة.

تأسست "ماما ملاك لرعاية الأطفال" عام 2013، ونجحت في تبوء مكانة رائدة في القطاع، وتقدم خدمات مميزة للعائلات قبل وبعد الولادة. وخضعت جميع مربيات المؤسسات لبرنامج التدريب الأكاديمي المتقدم الخاص بـ "ملاك"، بإشراف خبراء من أستراليا والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع www.malak.me.

العرض: خدمة رعاية الأطفال داخل المول

المكان: دبي مول

السعر:

1-3 ساعات- 150 درهم في الساعة

4-6 ساعات – 125 درهم في الساعة

7 ساعات أو أكثر- 100 درهم في الساعة

Search form