دايسو تفتتح متجرها الـ٤٩ في المنطقة

الإثنين 16 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دايسو العلامة اليابانية المتخصصة في بيع منتجات التجزئة، عن أفتتاح متجرها الجديد في مركز بوابة الشرف بأبوظبي.

يعد المتجر الجديد هو الـ١١ في أبوظبي و الـ٣٢ في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليصل العدد الإجمالي لمتاجر الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي إلى ٤٩ متجراً. ويقع المتجر الجديد في الطابق الأول للمركز امام ردهة المطاعم. ويمتد على مساحة ٤٫٥٠٠ قدم مربع. تعمل شركة دايسو اليابانية في منطقة الشرق الأوسط تحت ملكية مشتركة لمجموعة لالس ومجموعة داماس.

معلقاً على أفتتاح المتجر الجديد قال السيد مانو مولشانداني، مدير عمليات، دايسو الشرق الأوسط: "يسعدنا أن ننضم إلى مجتمع بوابة الشرق، وأن نقدم للعملاء مزايا تجربة التسوق في دايسو. أبوظبي هي إمارة غنية ومزدهرة، ونحن نريد أن نتواجد في المكان الملائم لقاعدة عملائنا المتنامية وأن نصل للسكان المحليين الذين يحبون دايسو. ويعتبر مركز بوابة الشرق مع ازدياد شعبيته موقع مثالي لمتجر دايسو".

تحتوي متاجر دايسو على أكثر من ٧٠٫٠٠٠ منتج ذات جودة عالية معظمها بسعر ٧ دراهم، بدءاً من أدوات المطبخ والقرطاسية والملحقات الإلكترونية والعديد من المستلزمات اليومية.

أضاف مانو: " منتجاتنا ذات الجودة العالية والأسعار المميزة يجعل من الصعب منافستنا. ونحن نعمل دائماً على تزويد المتاجر بعناصر ومنتجات جديدة، بالإضافة إلى المنتجات الفريدة التي تجعل العملاء يعودون دائماً للمشاركة في تجربة تسوق لا تنسى. ونحن نتطلع إلى النمو والتطور خلال الربع الأخير من العام مع اضافة مجموعة كبيرة من المنتجات الموسمية خلال الفترة القادمة".

كجزء من الجهود التي تبذلها الشركة للتطور والنمو في السوق المحلية ذات المنافسة الشديدة، ستعزز العلامة التجارية وجودها في المنطقة من خلال افتتاح ٣ متاجر على الأقل في الإمارات العربية المتحدة في كلاُ من الشارقة وأبوظبي وعجمان.

دولياً تمتلك العلامة التجارية حالياً أكثر من ٤٫٠٠٠ متجر، منهم ٤٩ متجر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من بينهم ٣٢ متجر في دولة الإمارات العربية المتحدة و١٧ متجر منتشرين في الكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية. افتتحت العلامة أول متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي عام ٢٠٠٤، ولديها العديد من خطط التوسع مع زيادة عدد متاجرها قبل نهاية هذا العام. 

تتجاوز دايسو كونها متجر قيم حيث تهدف العلامة التجارية إلى خلق تجربة فردية وممتعة للمتسوقين بأسعار مميزة. منتجات الشركة فريدة من نوعها وتلبي حاجة جميع أفراد الأسرع. متجر دايسو هو محطة واحدة للأساسيات المنزلية والهدايا.

Search form