داماس تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح متجرها الـ 33

الأحد 09 أبريل 2017

السعودية - مينا هيرالد: أعلنت داماس، دار المجوهرات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، عن افتتاح متجرها الجديد في الياسمين مول في جدة، ليصل العدد الاجمالي إلى 33 متجرا في المملكة. ويتميز المتجر بأحدث العلامات التجارية من داماس.

وتدعو العلامة عملائها لاختبار الأجواء الاستثنائية التي يتمتع بها المتجر الجديد، وطابعه المتوازن الذي يجمع بين الفخامة والحرفية والروح الإبداعية لتقدم لعملاء داماس تجربة تسوق مثالية في المملكة العربية السعودية. وقد تم تصميم كل جانب من جوانب المتجر - من الإعداد، والأجواء والأرضيات لخدمة العملاء - لتعكس قدرة العلامة التجارية على تلبية جميع الأذواق. والجدير بالذكر أن جميع المدراء تم اعتمادهم من قبل معهد الأحجار الكريمة في أمريكا.

وتعليقا على خطة توسع داماس في المملكة العربية السعودية، قال كيفين ريان، الرئيس التنفيذي للعمليات: "ان الافتتاح الأخير في جدة، هو واحد من العديد من الخطط التوسعية في 2017 - وخلال الشهرين المقبلين، يمكن توقع افتتاح متاجر جديدة في مناطق مختلفة من المملكة. وسيتم تصميم جميع متاجرنا الجديدة لتتناسب مع أذواق عملائنا السعوديين، لتعكس العناصر التي تجعل من العلامة التجارية داماس علامة ذات لمسة خاصة. وفي الوقت الذي نعيش فيه نموا مماثلا في دول مجلس التعاون الخليجي، لا تزال المملكة العربية السعودية واحدة من أقوى أسواقنا، ونريد أن نستمر في تقديم تجربة تسوق رائعة لعملائنا المخلصين."

أخبار مرتبطة