جوائز قيمة عند تحميل التطبيق الذكي "مهرجانات دبي"

الخميس 14 يناير 2016

دبي - مينا هيرالد: يعد تطبيق "مهرجانات دبي" Dubai Festivals app منصة مثالية وفريدة توفر قائمة بالعروض الترويجية المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، وقد جاءت هذه المبادرة ثمرة التعاون ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي من خلال الشراكة الإستراتيجية الجديدة بين الطرفين لعام 2016.  

ويسمح تطبيق "مهرجانات دبي" الذي طوّره مصرف أبوظبي الإسلامي للزوار العثور على أفضل عروض مهرجان دبي للتسوق أينما كانوا، حيث يمكنهم الاطلاع على آخر عروض المهرجان مرتّبة بحسب المحلات والعلامات التجارية وموقع مركز التسوق، ويمكنهم الحصول على عروض شخصية من خلال توضيح خياراتهم المفضلة.

كما سيحصل المستخدمون عند تحميل التطبيق على أجهزتهم من الهواتف الذكية على فرصة للفوز بجوائز مذهلة مثل "آي فون"، و"بلاي ستيشن"، وقسائم للتسوق والعناية الشخصية تقدّر قيمتها بآلاف الدراهم. ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه وقد قام بتطويره استوديو التصميم في المصرف بالشراكة مع "آي بي أم" ويمكن تحميله عبر متجر "آبل" و"جوجل بلاي ستور".

وقد شملت قائمة الرابحين عن تحميل التطبيق الذكي حتى الآن الأسماء التالية: "سمر، غوروف، محمد الدرمكي، راشد البلوشي، لطيفة، حصة، محمود. وربحوا جوائز سوني بلاي ستيشن فيتا، وآي فون 6، وقسائم شرائية للتسوق، وقسائم للتسوق من، وقسائم العناية الصحية.

كما سينظم مصرف أبوظبي الإسلامي سحوبات كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق. ويمنح السحب الكبير عملاء المصرف الفرصة للفوز بـ2.5 كلغ من الذهب طيلة فترة المهرجان. أما الجائزة الكبرى فهي كيلوغرام من الذهب، كما سيتم تقديم جائزتين كل منها نصف كيلوغرام ذهب وجوائز 12 غراما من الذهب لخمسين فائزا، في حين سيحصل العملاء الذين يشتركون بتطبيق مهرجانات دبي للهواتف الذكية على جوائز نقدية تصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم خلال مهرجان دبي للتسوق باستخدام بطاقة فيزا من مصرف أبوظبي الإسلامي (بلاتينوم وذهبية وفضية). كما يحصل مستخدمو بطاقات المصرف على بطاقة واحدة للمشاركة في السحب الكبير عن كل 1000 درهم ينفقونها باستخدام أياً من بطاقات المصرف خلال المهرجان.

يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي هو الشريك المصرفي الحصري لكافة المهرجانات والفعاليات الرئيسية للمؤسسة للعام 2016، وقد انطلقت الرعاية في يناير مع مهرجان دبي للتسوق وتستمر طوال العام مع مهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، ورمضان في دبي، والعيد في دبي، ومهرجان دبي للسيارات.

أخبار مرتبطة