جزر العالم تستضيف احتفالات الذكرى السنوية لتأسيس مركز الأعمال النمساوي في دبي

الأربعاء 12 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

احتفل مركز الاعمال النمساوي في دبي بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه عبر إقامة حفل رائع ضمن أحد أكثر الوجهات تميزاً في دبي.  حيث أقيم الحفل في فندق ’سويدن بيتش بالاس‘ على جزيرة السويد ضمن مشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘؛ والذي يعد من أروع المواقع في مشروع الجزر الاصطناعية الفريد من نوعه عالمياً.    ويذكر أن مجموعة ’كليندينست‘ النمساوية هي الجهة المطورة لمشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘ الرائع، مما يجعله مكاناً مثالياً للاحتفال بمختلف المناسبات النمساوية.

ووفقاً لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، تعد النمسا واحدة من أهم أسواق الاستثمار الأجنبي المباشر في الإمارة.  لذا ستعزز إضافة مشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘، الذي يضم ست جزر تحتضن 13 فندقاً ومجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة، حضور الأعمال النمساوية في المشاريع الناجحة التي تدعم اقتصاد دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال ورنر بومجارتنر، رئيس مجلس إدارة المركز النمساوي للأعمال: "تتمتع النمسا بتاريخ طويل من الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويظهر احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس المركز في دبي مستوى التفاني والالتزام طويل الأجل لاستقطاب ودعم الأفراد والشركات النمساوية للنجاح في الإمارات.  ويُعد هذا الأمر إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، ونتطلع قدماً إلى متابعة دعم دولة الإمارات العربية المتحدة على النمو بدعم من الاستثمار النمساوي".

من جهته، قال جوزيف كليندينست، رئيس مجلس إدارة مجموعة ’كليندينست‘:  "نتوجه بالتهنئة إلى مركز الأعمال النمساوي بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسه التي حقق خلالها مسيرة حافلة بالإنجازات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر مشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘ واحداً من الاستثمارات العديدة التي تقدمها الشركات النمساوية في المنطقة، والتي تسهم في دعم رؤية دبي الرامية لأن تكون الوجهة السياحية الرائدة في العالم".

وخلال الحفل، استمتع الضيوف بالتجوّل في أنحاء القصر والتعرّف على مشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘، إلى جانب الاحتفالية الخاصة التي تحتفي بعناصر الثقافة النمساوية الأصيلة،  حيث تجتمع العائلة والأصدقاء ويتم تقديم الهدايا والمأكولات الخاصة موسم الاحتفالات.  وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة في قطاعات الصناعة والتجارة والترفيه والمؤسسات المجتمعية، ما يؤكد على التزام المستثمرين النمساويين بدعم دبي والمساهمة في دفع عجلة الازدهار فيها على مدى السنوات القادمة.

يُشار إلى أن مركز الأعمال النمساوي تأسس تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة دبي في عام 2008، ويجمع المركز بين رجال الأعمال والشركات الإماراتية والنمساوية في مكان واحد لتعزيز العلاقات والروابط وزيادة الوعي بفرص الأعمال التجارية بين البلدين.

Search form