تخفيضات كبرى طوال 3 أيام في سيتي ووك

الأحد 28 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

استعدوا لتجديد خزائن ملابسكم طوال 3 أيام من التخفيضات الكبرى  في سيتي ووك بدبي ، الوجهة العصرية من "مِراس"، بدءاً من 2 وحتى 4 مايو، حيث ستتاح لكم الفرصة لاقتناء أزيائكم الراقية المفضلة مقابل جزء من سعرها الأصلي، والتزود بمجموعة من لوازم السفر لعطلات الصيف.

أزياء رائعة بجزء من السعر

تعدّ التصميمات العصرية، وألوان النيون المشرقة، وتشكيلات النقوش الحيوانية بعضاً من أهم توجهات الموضة المنتظرة هذا العام. استمتعوا بحسم 30% على عدد من التصاميم المختارة من أزياء "ويكيند ماكس مارا" القطنية والكتانية الرائعة بألوانها الترابية، والتي تعتبر مثالية لضمان راحتكم خلال أشهر الصيف. كما يمكنكم اغتنام حسم يصل إلى 70% على تشكيلة " أتوس لومبارديني" من التصميمات ذات ألوان النيون الباهرة، والتي ستجذب إليكم الأنظار أينما ذهبتم. وإذا كنتم تبحثون عن تصاميم نقوش الحيوانات، توجهوا إلى متجر " كافالي كلاس" للاستفادة من حسم قدره 50% على أحدث التشكيلات المتوفرة.

وإذا كنتم تبحثون عن أفضل بنطلونات الجينز، عليكم التوجه إلى متجر "7 فور أول مانكايند" الذي يجسد أزياء كاليفورنيا الراقية والذي يقدم حسماً قدره 50% على تشكيلة خريف وشتاء 2019.

وبالنسبة إلى الرجال الباحثين عن تجديد مظهرهم للمكاتب وبيئة العمل، ما عليهم سوى التوجه إلى متجر "كاردوتشي ميلانو" للحصول على أحدث تشكيلات البدلات الرسمية بحسم قدره 50% على الفاتورة الإجمالية.

لوازم السفر

هل تخططون للسفر هذا الصيف؟ تضمن لكم حسومات "سيتي ووك" الكبرى المذهلة استعدادكم التام لمغامراتكم القادمة.

الفرصة متاحة أمام السيدات لاقتناء حقائب يد جديدة مناسبة للسفر من تشكيلة " لو بي إتش في ماريه" مع حسم يصل إلى 80%، أو استكشاف متجر " شانتال باريس" ومجموعته الناعمة من الملابس الداخلية المريحة للمرأة خلال الرحلات والمتوفرة بحسومات رائعة تتراوح بين 30% إلى 50% على السعر الأصلي لخطوط مختارة.

كما يمكن للسيدات أيضاً شراء عطورهن المفضلة من متجر "إم. ميكاليف" الذي يقدم لعملائه عطراً مجانياً عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر في المتجر. ويقدم متجر العطورات البريطاني الفاخر "بينهاليغونز" حسومات بقيمة 25% على جميع العطورات، ما عدا تشكيلة "بورتريتس" وعطر "هالفيتي أو دو بارفيوم".

ويمكن للرجال التوجه إلى متجر " ذا آرت أوف شيفينج" للحصول على حسم بنسبة 30% على منتجات وخدمات محددة، بالإضافة إلى اختيار بعض من القبعات الرياضية والإكسسوارات من "جي بي ستور" مع حسم يتراوح بين 30% إلى 50% على منتجات مختارة.

ولتجديد حيويتكم والتزود بالطاقة، توجهوا إلى " كافيه بزة" للاستمتاع بحسم يصل إلى 50% على الشطائر اللذيذة المثالية أثناء استراحتكم، أو خلال تنقلاتكم في "سيتي ووك".

أخبار مرتبطة