تاغ هوير تُبرم اتفاقاً مع أُناس للرجال، منصة البيع بالتجزئة الإلكترونية الفاخرة، من أجل بيع ساعاتها عبر الإنترنت في دولة الإمارات

الإثنين 18 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت تاغ هوير TAG Heuer، العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات، عن شراكتها مع أُناس للرجال (Ounass Men)، وهي منصة البيع بالتجزئة الإلكترونية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستتعاونان لبيع أحدث ساعات تاغ هوير والأكثر مبيعاً ومجموعاتها الخالدة، وساعاتها الحصرية. حيث تُمثّل هذه الشراكة أول تعاون لتاغ هوير مع منصة تجارة إلكترونية تُركّز على سوق الشرق الأوسط وتهدف إلى تيسير عمليات التسّوق وتأمين راحة العملاء.

سيشمل العرض الأولي على منصة أُناس للرجال الساعات الرياضية الكلاسيكية والمعاصرة المستلهمة من سباقات السيارات، مثل ساعات "موناكو كاليبر 11" (Monaco Calibre 11) و"كاريرا كاليبر هوير 02T" (Carrera Caliber Heuer 02T) و"كاريرا كاليبر هوير 16" (Carrera Caliber Heuer 16) و"فورمولا 1" (Formula 1) والساعات المستلهمة من سحر الرياضات  المائية "أكواريسر كاليبر 7TT" (Aquaracer Calibre 7TT) المعروفة أيضاً باسم "بيبسي" نظراً للون الإطار الأحمر والأزرق.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال هشام الجمعان، مدير المبيعات الإقليمي في تاغ هوير الشرق الأوسط: "نحن نبحث دوماً عن طرق لتأمين سهولة وصول العملاء لإبداعاتنا، وبالتالي فإن تعاوننا مع أُناس سوف يُتيح لعُشّاق تاغ هوير الوصول إليها من خلال نقرة زر واحدة. حيث يُفضّل الجيل الأصغر سناً من محبّي الساعات التسوق عبر الإنترنت، ونحن حريصون على أن نضع راحة عملائنا دائماً في المرتبة الأولى وأن نُقدّم لهم بدائل سهلة للتواصل معنا. وباعتبارها واحدة من أولى منصات التجارة الإلكترونية الفاخرة المحلية، ونظراً لامتلاكها شبكة توزيع بعيدة المدى، تتمتّع أُناس بسجل حافل من الإنجازات، ونحن نتطلّع إلى العمل والتعاون معها".

إقرأ أيضا

Search form