"بن غاطي للضيافة" تعتزم افتتاح فروع جديدة ل"أغاتي"

الخميس 12 يوليو 2018
مطعم أغاتي في منطقة لا مير في دبي
دبي - مينا هيرالد:

كشفت "بن غاطي للضيافة"، ذراع تصنيع الضيافة في شركة "بن غاطي القابضة"، عن خطتها لتوسيع علامتها التجارية "أغاتي" عبر افتتاح سبعة فروع في الإمارات العربية المتحدة خلال العامين المقبلين.

بعد النجاح الذي شهده مطعم "أغاتي" في منطقة "لا مير"، قررت "بن غاطي للضيافة" توسيع علامتها التجارية "أغاتي" في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تبلغ 20 مليون درهم خلال العامين المقبلين.

تقدم مطاعم "أغاتي" مجموعة كبيرة ومختلفة من الأطباق العراقية الحصرية بحيث يتم إعدادها في المطاعم نفسها وتقديمها بشكل راقي وعالمي الطراز. بالإضافة إلى الأطباق العراقية، تقدم مطاعم" أغاتي"عدداً من الأطباق والسلطات والمقبلات والمشروبات والمعجنات والكعك والحلويات التي تجسد تنوع الأكلات في الشرق الأوسط. وسيتم عما قريب تقديم هذه المأكولات والمشروبات الشهية في سبعة مواقع إضافية في دبي واثنان في أبو ظبي.

وفي مبادرة لرد الجميل للمجتمع، تمنح "بن غاطي للضيافة" خصومات حصرية لحماة الوطن وعناصر الشرطة والطلاب في مطاعم" أغاتي."

وصرح محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي في "بن غاطي القابضة": نحن فخورون بالنجاح الذي شهده مطعم "أغاتي" في "لا مير"، ونحن مصممون على افتتاح المزيد من فروع العلامة التجارية "أغاتي" خلال العامين المقبلين. نحن حريصون على الاستفادة من الفرص العظيمة التي يوفرها موقع دولة الإمارات العربية المتحدة الفريد والذي يعد محوراً لتعدد الثقافات والمأكولات.

وأضاف بن غاطي قائلا: "توفر البيئة الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة جميع المتطلبات اللازمة لنمو الشركات ونجاحها، ويعود الفضل في ذلك إلى بعد نظر وحكمة قيادة الدولة. ويشرفنا كثيراً أن نقدم خصومات حصرية لحماة الوطن لأنهم يلعبون دورا رئيسيا في تنمية البلاد ونجاحها ".

إقرأ أيضا