"باي أفينيو" يوسّع مجموعته المنتقاة من المطاعم المميزة

الأربعاء 10 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

سيكون عشاق الطعام الذين سيزورون "باي أفينيو"، الوجهة المميزة من "دبي للتجزئة" في منطقة الخليج التجاري، على موعد مع مزيد من النكهات اللذيذة التي ترضي أذواقهم، مع افتتاح مطعمي "راجو أومليت" و"إنسو" الشهيرين اللذين سيثريان مجموعة المطاعم والمقاهي المتنوعة في الوجهة. ويقدم المطعمان، على التوالي، المأكولات الهندية واليابانية، ويشتهران بأطباقهما الشهية الطازجة، وإتاحة مزيد من الخيارات أمام الراغبين بتناول الطعام في وجهة "باي أفنيو" الفريدة.

ويتميز "راجو أومليت" في "باي أفنيو"، وهو الفرع الخامس للمطعم في الإمارات، بتصميماته الداخلية الجذابة، ومزيج النكهات الحصرية التي يقدمها من خلال أطباقه الخاصة التي تعتمد على البيض، والتي يتم تحضيرها باستخدام المكونات العضوية الطازجة.

أما مطعم "إنسو" فيقدم تجربة متجدّدة للمطبخ الياباني، مع أطباق السوشي والبوكي المميزة والحصرية. ومع تصميماته الداخلية العصرية والجذابة، اكتسب المطعم سمعة طيبة نظراً لما يقدمه من الأطباق الصحية والسريعة التي يعدها لضيوفه بشكل فوري.

وتوفر "باي أفنيو" لزوارها العديد من خيارات تناول الطعام المنتقاة، من خلال ما يزيد عن 40 مطعماً ومقهى تتميز بأطباقها العالمية، وتشمل المطابخ الشرق أوسطية والآسيوية والهندية، والكثير غيرها. وتعتبر الوجهة موقعاً مثالياً للمطاعم الفريدة التي اكتسبت شعبيتها في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك "شيخ آند شيك"، و"تكادو المطبخ المكسيكي"، و"كيه كال" و"كبابجي جريل".

إقرأ أيضا

Search form