المول في المركز التجاري العالمي يعزز تجربة التسوق بإضافة أكثر من 17 علامة تجارية

الأحد 04 فبراير 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

واصل المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، تطوير تجربة التسوق فيه استجابةً لمتغيرات السوق، وذلك من خلال توفير أكثر من 17 علامة تجارية جديدة خلال العام 2018 لتنويع الخيارات المتوفرة لزواره، حيث تم افتتاح أربع علامات تجارية حتى الآن، ومن المقرر افتتاح سائر العلامات التجارية خلال الثمانية أشهر المقبلة. ويوفر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، للزوار أسلوب حياة حضرية وتجربة فريدة من خلال نخبة من المطاعم والأزياء ووجهات الترفيه المتنوعة.

وفي إطار جهوده لتلبية متطلبات جمهور أوسع من جميع الأعمار والجنسيات، قام المول بإعادة تنظيم مواقع ومحال المستأجرين الرئيسين وإضافة مجموعة أكبر من محال التجزئة التي توفر عروض قيمة بأسعار مناسبة للمتسوقين، حيث قام باختيار العلامات التجارية الأكثر شعبية لتوفير تجربة تسوق متكاملة. وبالإضافة إلى الإعلان عن 17 علامة تجارية جديدة، سيقوم المول بإجراء المزيد من التحسينات والإعلان عن المحال الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

قام المول بإضافة سبعة مطاعم ومقاهي جديدة من جميع أنحاء العالم، خاصة أن المطاعم تعتبر من إحدى الوجهات المفضلة لسكان أبوظبي. وتضم المطاعم الجديدة سيرف كافيه الذي يقدم الأطعمة الصحية، ومطعم تكادو المكسيكي الحائز على جوائز عالمية، ومطعم شوكار فاكتوري الأمريكي الشهير، ومطعم باك يارد بار الجديد. ولتوفير أفضل العروض القيمة، قام المول بإضافة محلات ماكس فاشن، وسن أند ساند سبورتس أوتليت، واللذان سيقدمان أحدث التشكيلات العصرية بأسعار مناسبة. ولتوفير الاحتياجات اليومية للمجتمع المحلي، سيتم افتتاح لولو هايبرماركت في مارس المقبل، يليه افتتاح مجمع لولو في سبتمبر القادم.

الأزياء: ماكس فاشن، ، باشتوش

المجوهرات: بيور جولد

الرياضة: تراين جيم، سن أند ساند أوتليت

المطاعم: سيرف كافيه، مطعم تكادو المكسيكي، باك يارد بيسترو، شوكار فاكتوري، مطعم المندوس، بانكيك هاوس، هوت بالايوك

الوجهات الترفيهية: أكشن زون

الإكسسوارات: ريبونيرا لتزيين الهدايا، شو آرت

السوبرماركت: لولو هايبرماركت

المتاجر: لولو متجر متعدد الأقسام

وقال ياسر المرزوقي، مدير عام المركز التجاري العالمي أبوظبي: "يعد المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي معلما بارزاً في العاصمة ووجهة متميزة للتسوق في قلب المدينة ليرحب بالسكان والسياح على حد سواء. وللوصول إلى جمهور واسع من مختلف الأعمار والجنسيات، قمنا بتعزيز عروضنا ليصبح المول الوجهة المثالية للحياة الحضرية، ووجهة الترفيه ذات المستوى العالمي، ولتوفير أفضل تجربة تسوق ومطاعم فريدة."

وأضاف المرزوقي: "وتماشياً مع التطور الذي يشهده المول قمنا بإضافة 17 علامة تجارية جديدة لجذب قاعدة أوسع من العملاء، وإعادة تطوير المول ليصبح مركزاً حضرياً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات يلبي متطلبات سكان وسط المدينة، والعاملين في المكاتب، والسياح الذين يترددون الى المركز التجاري. يسرنا الترحيب بجميع العلامات التجارية الجديدة، لنواصل تقديم تجربة تسوق فريدة وممتعة."

من جانبه، قال أشرف علي، المدير التنفيذي لمجموعة لولو: "من خلال موقعه المركزي في أبوظبي، يعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي المكان الأمثل لإفتتاح لولو هايبرماركت الجديد."

وعلق راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي ومدير مجموعة ماكس: "كلنا حماس لافتتاح محلنا الجديد بالمول في المركز التجاري العالمي قريباً، كما أننا نهدف الى الوصول إلى قاعدة عملاء جديدة، وتقديم أحدث صيحات الموضة وبأسعار مذهلة."

وصرحت نورا دال، نائب المدير العام في أكشن زون: "أكشن زون هي الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها لجميع أفراد العائلة، والتي تقدم تجارب ترفيهية متعددة تحت سقف واحد. يسعى أكشن زون لتوفير أكثر الألعاب إثارة ومتعة، بصرف النظر عن التكنولوجيا المستخدمة. يسر أكشن زون افتتاح فرعه الرابع بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ".

وقال كلاوديو ليندرس، المؤسس والمدير الإداري في سيرف كافيه: "نحن مسرورون للغاية لإفتتاح الفرع الأول لسيرف كافيه في أبوظبي بالمول في المركز التجاري العالمي، ونتطلع لإعداد وتقديم الطعام الطازج واللذيذ من الأرض والبحر، ومتشوقون لاستقبال أصدقائنا وضيوفنا الجدد".

وقال فينود كومار، نائب الرئيس في سن آند ساند سبورتس أوتليت: "نحن في مصنع وأوتليت سن أند ساند سبورتس فخورون بأننا الوجهة الأولى للملابس الرياضية. يسرنا افتتاح محلاتنا بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، والذي سيتيح لنا جذب عملائنا في أبوظبي من خلال توفير أسعار رائعة وعروض مذهلة."

أخبار مرتبطة