الشركاء الإستراتيجيّون يدعمون "مفاجآت صيف دبي 2017"

الأربعاء 05 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: عزّزت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري"دبي للسياحة" في الدورة العشرين لمفاجآت صيف دبي علاقتها مع شركائها الإستراتيجيين، لترسيخ مكانة دبي كوجهة صيفية رائدة للسياحة والتسوّق، وذلك لما تزخر به المدينة من مقوّمات سياحية رائعة، وتجارب تسوّق مميّزة في مراكز تسوّق تمتاز بالفخامة والرقي.

وتزايدت شهرة مفاجآت صيف دبي عند انطلاقتها الأولى في عام 1998، لتصبح اليوم أحد الأحداث المهمّة في جدول فعاليات دبي السنوية، وموسماً واعداً لقطاع التجزئة، الذي يساهم في تحويل فصل الصيف إلى موسم مفعم بالتسوّق، والتشويق، والمرح، حيث سجّلت مؤسسة دبي للمهرجات والتجزئة وشركاؤها قصص نجاح على مدى عقدين من الزمان، وهي دلالة على الشراكة الحقيقية التي تجمع بين القطاعين العام والخاص في دبي، وسر من أسرار نجاحها.

ومع انطلاق مفاجآت صيف دبي2017 في الأول من يوليو تحت شعار الحملة التسويقية "استمتعوا بـــــــ 6 أسابيع من التنزيلات"، فإنّ هناك الكثير من العروض الترويجية والفعاليات المشوّقة بانتظار زوّار دبي، والتي ستستمر حتى 12 أغسطس، حيث يقدّم الشركاء الإستراتيجيّون حملات ترويجية وتخفيضات هائلة، فضلاً عن استضافة وتنظيم مجموعة من الفعاليات، والأنشطة، وورش العمل الممتعة والمفيدة.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "إنّ الشراكة المتميّزة والفريدة بين القطاعين العام والخاص تساهم في إنجاح الأحداث والعروض الترويجية التي نطلقها باستمرار ولاسيما مفاجآت صيف دبي. حيث أنّ المحافظة على مستويات النمو في قطاع التجزئة خلال فصل الصيف تتحقّق من خلال زيادة عدد زوّار دبي ومرتادي مراكز التسوّق والمحلات التجارية، وانعكاس ذلك على حجم المبيعات، وتتكامل العروض الترويجية مع تنوّع الفعاليات لتقديم تجربة مختلفة لمن يختارون دبي وجهة لهم خلال فصل الصيف".

وأضاف الفلاسي قائلاً :"إنّ الدعم الكبير المقدّم من شركائنا الإستراتيجيين، ومساعينا المستمرة نحو التميّز والإبداع في تنويع التجارب التي نقدّمها لزوّار دبي والمتسوّقين كل عام، ساهمت في توجيه اهتمامنا خلال هذه الدورة من مفاجآت صيف دبي نحو قطاع التجزئة بشكل أكبر، وهو ما يظهر من خلال شعار الحدث لهذا العام وهو "استمتعوا بــــــ 6 أسابيع من التنزيلات"، لنتيح لهم تجربة فريدة تمزج ما بين العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية، بما يجعل المدينة تنبض بالحياة والحيوية خلال الصيف، وذلك بما يقدمه الشركاء من دعم وتعاون مثمر".

وتضم قائمة الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2017: طيران الإمارات، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وباريس غاليري، وإينوك، وإعمار مولز، وماجد الفطيم العقارية، ودبي فستيفال سيتي، وميركاتو، ونخيل مولز، وسوق دبي الحرة، ومراس، واتصالات.

طيران الإمارات
قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "يسرنا أن نشهد انطلاق دورة جديدة من مفاجآت صيف دبي كل عام، ونحن على ثقة تامة من أنها سوف تحقق مزيداً من النجاح بفضل ما توفّره من أنشطة وفعاليات وعروض في مراكز التسوّق ومختلف مرافق المدينة. لا شك في أن العديد من المسافرين إلى دبي على متن طائرات الإمارات خلال هذه الفترة، وخصوصاً العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة يأتون للاستفادة من أفضل العروض والاستمتاع بعطلة الصيف، ما يسهم في ترسيخ مكانة دبي كمركز لعدد كبير من الأحداث والفعاليات العائلية الجذّابة".
مجموعة عبد الواحد الرستماني
قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية: "ترتبط العربية للسيارات بعلاقة شراكة طويلة الأمد مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ نشأتها في عام 1996، ومع فعاليات مفاجآت صيف دبي منذ إطلاقه في العام 1998. إننا نعمل سويًا لتحقيق مهمة واحدة، ألا وهي دعم رؤية الحكومة لجعل دبي أكبر وجهة سياحية في العالم، ويلعب حدث مفاجآت صيف دبي دورًا مهمًا في تحقيق هذا الهدف، لاسيما وأنّ هذا الحدث الذي يستمر لستة أسابيع يستقطب آلاف الزوار إلى المدينة سنويًا".
وتهدف العربية للسيارات لدعم مفاجآت صيف دبي، وإبرازه كحدث رائد على أجندة فعاليات التجزئة العالمية، وذلك عن طريق توفير العروض والحملات الترويجية الفريدة من نوعها للعملاء عبر موديلات نيسان وإنفينيتي ورينو. إن هذا الحدث يتيح لنا الفرصة أيضًا للإعراب عن شكرنا لعملائنا الأوفياء، وتقديرهم لما يقدمونه لنا من دعم متواصل طوال العام من خلال تقديم مجموعة من التجارب التسويقية المهمة لهم. إن هذا هو الوقت الأنسب في العام لشراء سيارة جديدة، والالتقاء بفريق عملنا المخلص الذي سيكون على أتم جاهزية خلال فترة الصيف لاستقبال العملاء ومساعدتهم للاستفادة مع حملة مفاجآت صيف دبي.
إينوك
قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "لقد أرسى حدث مفاجآت صيف دبي معايير عالمية جديدة في قطاع تجارة التجزئة بالمنطقة منذ انطلاقته الأولى عام 1998. ولطالما كانت ’اينوك‘ شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وقدمت دعمها أيضاً لحدث مفاجآت صيف دبي على مر السنين، الذي يعد من الروافد الهامة لنمو قطاعي السياحة وتجارة التجزئة في الإمارة".

باريس غاليري
وأكد محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، أنّ مدينة دبي أثبتت نفسها كواحدة من أكبر الوجهات الصيفية المفضّلة عالمياً، وأنها سوف تستقبل أعداداً كبيرة من السياح هذا العام. وهو ما يعني بالنسبة لغالبية تجار التجزئة مواجهة تحدي الاقبال الكبير في أعداد العملاء دون التضحية بتجربة التسوق في قلب المتجر. ونحن نتوقع تدفقاً كبيراً من السياح لاسيما من الدول المجاورة الذين يعتبرون دبي وجهة مثالية للتسوق والترفيه. وتتركز أولوياتنا خلال مفاجآت صيف دبي الحالي في تقديم مستويات أعلى من تجربة العملاء في متاجرنا عبر تقديم تشكيلات رائعة من المنتجات والعروض الخاصة على طيف واسع من المنتجات.
وأضاف قائلاً:"نحن متفائلون بارتفاع نسبة المبيعات خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي هذا العام بنسبة 15%. ونشكر هنا مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التي لعبت دوراً بنّاءً وحيوياً جداً جنباً إلى جنب مع مراكز التسوق والقطاعات الأخرى ذات الصلة، لجعل التسوق والترفيه والتسلية أمراً ممكناً خلال مفاجآت صيف دبي".
سوق دبي الحرة:
قال صلاح تهلك، نائب أول الرئيس-الخدمات المؤسساتية، سوق دبي الحرة:"تلتزم سوق دبي الحرّة بدعم الفعاليات التي تجذب الزوّار من مختلف الجنسيات والبلدان، ولاسيما خلال مفاجآت صيف دبي. وبصفتنا شريكاً إستراتيجياً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإنّه يسعدنا أن نكون من المساهمين في إنجاح الدورة العشرين لهذا الحدث الصيفي المميز، بالإضافة إلى المهرجانات والأحداث التي تنظّمها على مدار العام".
إعمار مولز
وقال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي، إعمار مولز: "يسر "إعمار مولز" أن تشارك مجدداً في مفاجآت صيف دبي الذي يترقبه السكان والتجار والسياح الذين يتوافدون إلى دبي من كافة أنحاء العالم، على حد سواء. ويعد الحدث واحداً من أبرز الفعاليات التي تحرص "إعمار مولز" على المشاركة فيها كل عام، حيث لاحظنا على مر السنين مدى اهتمام الزوار بالعروض المميزة التي يتضمنها والتي تساهم في تعزيز مبيعات تجار التجزئة، وتقدّم في الوقت ذاته قيمة كبيرة للمستهلكين" .

وأضاف قائلاً:"يعد قطاع تجارة التجزئة من الروافد الحيوية لنمو قطاع السياحة في المدينة، ونحن حريصون من هذا المنطلق على المساهمة في تعزيز ازدهاره من خلال المشاركة الفاعلة لمختلف مراكز التسوق والترفيه التابعة لنا في حدث المفاجآت الذي أصبح من أهم مقومات نمو القطاع. ويمثل الحدث أيضاً انعكاساً للبيئة الاقتصادية الإيجابية في دبي، والتي هي ثمرة الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله".

ماجد الفطيم العقارية
قال فؤاد منصور شرف، المدير العام، مراكز التسوق (الإمارات والبحرين وعُمان)، «ماجد الفطيم العقارية»: "تمتد الشراكة الاستراتيجية الوثيقة بين ماجد الفطيم ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لأكثر من عشرين عاماً، ونحن في ماجد الفطيم ننظر إلى مفاجآت صيف دبي كأحد أهم الأحداث المرتقبة في دبي كل عام، فهي مناسبة سنوية للتفاعل والتواصل عن كثب مع المتسوقين وإطلاق العديد من تجارب العملاء الفريدة، ابتداء من الحملات الترويجية المذهلة وفرص الفوز بجوائز قيّمة ووصولاً إلى تطبيق مفاهيم الألعاب الحصرية والفريدة في عالم التسويق، إلى جانب الفعاليات الترفيهية العالمية الموجّهة للعائلة، وهو ما يتماشى مع رؤية شركة ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.
وخلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام يستضيف مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء، فعاليات وتجارب لا مثيل لها، إلى جانب عروض التسوّق المغرية، ونتطلّع إلى أن تحقق دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي مستويات جديدة من النجاح، وإلى استقبال المزيد من الزوار في مراكزنا سواء من المقيمين أو السياح".
دبي فستيفال سيتي
قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية: "تعمل دبي فستيفال سيتي هذا العام عن كثب مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ودبي للسياحة ومختلف الجهات العاملة في مجال تجارة التجزئة لضمان تنظيم احتفالاتٍ ترقى لمستوى فعاليات الدورة العشرين من مفاجآت صيف دبي! وبهذه المناسبة، يسعدنا أن نقدّم للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة تتجاوز قيمتها مليون درهم إماراتي، وذلك في إطار مسابقات ’تسوّق.افقّع.اربّح‘، فيما سيحظى فائز واحد بفرصة للفوز بسيارة ’لكزس آر سي إف 2017‘ الجديدة! نتطلع لاستقبال جميع المتسوقين خلال الفترة الأهم في العام بالنسبة لهم ولقطاع البيع بالتجزئة لمشاركتهم الاحتفال بمفاجآت صيف دبي الأبهى على الإطلاق"
نخيل مولز
قال عمر خوري، المدير التنفيذي لـ "نخيل مولز": "يسعدنا في "نخيل مولز" أنّ نعزز من التزامنا بدعم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وذلك عبر كوننا أحد الشركاء الإستراتيجيين خلال مفاجآت صيف دبي 2017 والتي تعتبر بحد ذاتها الحدث الرئيسي الهام في التقويم السنوي الخاص بقطاع التجزئة في دبي. نحن نبني على النجاح المذهل الذي حققته المفاجآت في العام الماضي وذلك من خلال استضافتنا لمجموعة مشوّقة من الأنشطة والفعاليات العائلية وذلك في "ابن بطوطة مول" و"سوق التنين 2 " المشهورين عالمياً ، كما وأننا نتطلع إلى الترحيب بالآلاف من المقيمين في الإمارات والسياح طوال أيام المفاجآت."

ميركاتو
وقد علّقت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي لميركاتو و تاون سنتر جميرا قائلة:"يسر ميركاتو أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن يعلن عن مشاركته في الدورة العشرين لمفاجآ ت صيف دبي، ونفخر بهذه الشراكة البناءة، فقد توّجت شراكتنا بالعديد من النجاحات، إذ ساهمت الفعاليات الترفيهية، والعروض الترويجية المذهلة بجذب الزوّار والمتسوّقين خلال مفاجآت صيف دبي، وإغناء تجربة التسوّق. وخلال هذا العام يستضيف ميركاتو مجموعة من الأنشطة و الفعاليات الترفيهية و الخصومات وعروض التسوق القيمة لضمان تجربة تسوق لا تنسى خلال فترة حدث "مفاجآت صيف دبي"، الذي انطلق تحت شعار "استمتعوا بـ 6 أسابيع من التنزيلات".
سوف تنبض شوارع ميركاتو بمجموعة من عروض السيرك التي تحبس الأنفاس، حيث عرض سيرك الأدغال المفعم بالحيوية والإيقاعات الصاخبة، ويشمل حركات التوازن العروض البهلوانية، والعرض الكوميدي البهلواني الذي يضم أداء مهارات متعددة كالحيل و عروض التوازن المضحكة عدا عن العروض المتنقلة التي تجوب شوارع ميركاتو، و سيحظى كل متسوق ينفق 200 درهم أو أكثر في أي متجر من متاجر ميركاتو أو تاون سنتر جميرا خلال مفاجآت صيف دبي، بفرصة الفوز بجوائز قيمة وهي عبارة عن سيارة جي إم سي يوكون دينالي موديل 2017 ، ورحلة عائلية إلى موريشيوس تقدمة دناتا أو واحدة من خمس قسائم هدايا ليالي للمجوهرات بقيمة إجمالية قدرها 25،000 درهم.

اتصالات
وقال د. أحمد بن علي، نائب رئيس أول/الاتصال المؤسسي في "مجموعة اتصالات": "تعتبر مفاجآت صيف دبي إحدى أبرز الفعاليات المرتقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجتذب ملايين الزوار المحليين والإقليميين ومن مختلف أنحاء العالم لقضاء تجربة حافلة بالفعاليات الترفيهية وفرص التسوق وربح الجوائز خلال أشهر الصيف. ومن خلال مواصلة رعايتنا لهذا الحدث في إطار مسؤوليتنا المجتمعية وشراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، نتشرف بأن تكون اتصالات جزءاً من الفعاليات الوطنية التي تهمّ عملاءنا من جهة، وتسهم من جهة أخرى في تعزيز الاقتصاد الوطني، وإبراز الصورة الحضارية والمكانة المتفردة للدولة في المشهد العالمي للسياحة والترفيه من جهة أخرى".

أخبار مرتبطة