السفير الصيني يفتتح احتفالات السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري أبوظبي

الأحد 03 فبراير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

استقبلت عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة، سعادة السفير الصيني ني جيان، يوم الجمعة الموافق في 1 فبراير 2019، ليرفع الستار عن الفعاليات الاحتفالية المشوقة التي تقدمها المدينة الترفيهية احتفالاً برأس السنة الصينية الجديدة.

وبعد كلمة ألقتها بيانكا ساموت مدير عام عالم فيراري أبوظبي، شارك سعادة السفير في الطقوس الشعبية الصينية مثل "تنقيط العيون" و"قطف الأوراق الخضراء" قبل بداية البرنامج الترفيهي، لتنطلق بعد ذلك الاحتفالات بموكب تقوده التنانين الراقصة، تبعه عرض حي لفرقة "شنيانغ" للحركات البهلوانية الحائزة على عدة جوائز وعرض "شاولين مونكس".

وقالت بيانكا: "في هذا العام احتفالات رأس السنة الصينية في عالم فيراري أبوظبي أكبر وأروع من أي وقت مضى، حيث نقدم مجموعة متنوعة وجديدة من العروض والمرافق التي تجسد الروح الحقيقية للشرق الأقصى بمناسبة هذا الحدث الهام"، وأضافت "بذلنا أقصى جهدنا لنضمن استمتاع جميع ضيوفنا بتجربة لا تنسى لكل أفراد العائلة، وأودّ أن أشكر خصوصاً سعادة السفير ني جيان، وجميع الفنانين ومقدّمي العروض الترفيهية الذين انضموا إلينا لنحتفل معاً بهذه المناسبة".

وتقدم الاحتفالية الخامسة برأس السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق للزوار من كل الأعمار مثل عروض السيرك، والفنون القتالية، ومنطقة الفنون والحرف الصينية، وأكاديمية خليل للكونج فو، والمزيد من المفاجآت الأخرى.

يستطيع الزوار المشاركة في احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة كل يوم حتى 9 فبراير، من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً في عالم فيراري أبوظبي، كما يمكن لسكان الإمارات الاستفادة من عرض المقيمين أثناء رأس السنة الصينية الجديدة.

إقرأ أيضا

Search form