"الاتحاد العقارية" تطلق سلسلة من الفعاليات المجتمعية على مدار العام

الأحد 07 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "الاتحاد العقارية"، شركة التطوير العقاري الرائدة في الإمارات والمطور الرئيسي لمشروع "موتورسيتي" في دبي، عن عزمها إطلاق سلسلة من الفعاليات المجتمعية المميزة في مجمعي "موتورسيتي" و"أبتاون مردف" التابعين لها.

ومن المتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات نحو 50 ألف شخص، وتشمل أنشطة هذا العام حوالي 25 فعالية مجانية متمحورة حول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وعيد الأضحى وغيرها من المناسبات والأعياد، حيث ستشهد استضافة أعمال فنية وحِرفية، وأسواق للمنتجات المصنوعة يدوياً، والموسيقى المباشرة والمطاعم المتنقلة وغيرها. وكانت الشركة قد استضافت العام الماضي عدداً من الأنشطة الاجتماعية التي ركزت على مناسبات وطنية واجتماعية وموسمية. 

ومن جهته، قال أحمد إبراهيم، مدير أول التسويق والاتصال في شركة "الاتحاد العقارية": "نركز في شركة الاتحاد العقارية على استحداث وجهات جديدة في دبي من خلال توفير أنشطة متنوعة للزوار والسكان. لقد شهدنا خلال الأشهر الستة الماضية طلباً متنامياً من السكان والزوار على الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة، مثل الأنشطة العائلية والأسواق المفتوحة، لذلك فإننا نلتزم بتوفير منصات جديدة من شأنها أن تلبي هذه المتطلبات وأن تدعم المواهب المحلية وتعزز الاندماج في المجتمع، مما يساهم في جعل مجمعاتنا السكنية، مثل موتورسيتي وأبتاون مردف، من الوجهات المفضلة للسكن والترفيه في دبي".

ومنذ بداية العام الحالي، استضافت "الاتحاد العقارية" 4 فعاليات استقطبت مشاركة أكثر من 3,000 شخص، مثل مهرجان الطائرات الورقية في "موتورسيتي"، ويوم المرح العائلي في "أبتاون مردف".

كما استضافت الشركة مؤخراً فعالية اجتماعية في "موتورسيتي" احتفالاً بمبادرة ساعة الأرض وتماشياً مع جهودها لتحقيق الاستدامة.

إقرأ أيضا