الاتحاد العقارية تستضيف فعاليات يوم العائلة الترفيهي في "أبتاون مردف"

الثلاثاء 12 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "الاتحاد العقارية" إطلاق فعاليات يوم العائلة الترفيهي في "أبتاون مردف"، المجمع السكني التابع للشركة والمتميز بتصميمه الفريد والذي يمزج بين مشاريع سكنية ومركز تجاري حيوي، وسيضم هذا الحدث فعاليات ممتعة لجميع المقيمين والزوار يوم 15 مارس بين الساعة 4:00 مساءً و10:00 ليلاً.

وتشمل فعاليات هذا اليوم المميز على أقسام مخصصة للفنون والمشغولات، وسوق للحرف اليدوية، والألعاب الاحتفالية، ومنصة للتصوير والموسيقى الحية، واستضافة عروض فنية حصرية تقدمها مجموعة من الموسيقيين الموهوبين وعازفي الساكسفون والجيتار.

ويتضمن يوم العائلة الترفيهي التفاعلي المخصص لاجتذاب الصغار والكبار على السواء، عروضاً ترفيهية جوالة، وأنشطة مخصصة للأطفال مثل الرسم على الوجوه والتصميم بالبالونات.

وتوفر هذه الفعالية فرصة لعشاق الطعام لتذوق أشهى الأطباق، وحضور ورش عمل مخصصة للطبخ التي يقيمها الطهاة من مختلف المطاعم الموجودة في المجمع. كما يمكن لمحبي اللياقة البدنية استكشاف الأكشاك المخصصة في تقديم ورش عمل عن اللياقة البدنية. وبانتظار الزائرين أيضاً فرص للفوز بالعديد من الجوائز والهدايا المثيرة خلال يوم العائلة الترفيهي التي تقيمه شركة "الاتحاد العقارية".

يوم العائلة الترفيهي في "أبتاون مردف"

نبذة:      يستعد "أبتاون مردف" لاستضافة فعاليات يوم المرح العائلي المرتقبة، والتي ستحفل بالأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية للمقيمين والزوار من مختلف الأعمار، وتتيح لهم فرص الفوز بالهدايا والجوائز المذهلة.

التاريخ:    الجمعة 15 مارس 2019

التوقيت:   4:00 مساءً حتى 10 ليلاً

الموقع:    ردهة المطاعم في مول "أبتاون مردف"

السعر:    دخول مجاني ومفتوح أمام الجمهور

إقرأ أيضا