"اقتصادية دبي" تفتتح مطعم "الجوارح" بحلته الجديدة في جميرا

الأربعاء 07 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أفتتح قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي مطعم "الجوارح" بحلته الجديدة في منطقة جميرا، وهو مطعم إماراتي تم تأسيسه عام 1999 ويدار بأيدي إماراتية. وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة "جدم خير"، الأولى من نوعها والهادفة إلى تدشين المشروعات المتميزة التي تحمل الطابع الإماراتي، فضلاً عن منشآت العلامات التجارية العالمية.

ويسعى قطاع التسجيل والترخيص التجاري إلى توطيد العلاقات مع مجتمع الأعمال الذين يمثلون التجار ورجال الأعمال من أصحاب الرخص التجارية والعمل على دفع الشركات نحو التميز، بالإضافة إلى تقدير جهودهم من خلال تدشين محلاتهم التجارية في دبي.

حضر افتتاح مطعم "الجوارح" كل من أحمد الشاعر، مدير أول قسم التوعية؛ وحميد العامري، مدير أول مراكز الخدمة؛ من قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، وجمال القصاب، صاحب المطعم، حيث قام ممثلي اقتصادية دبي بتقديم شهادة شكر وتقدير لـلمطعم على افتتاحه الحلة الجديدة في منطقة جميرا.

وقال أحمد الشاعر: "تفتخر اقتصادية دبي بمبادرة ’جدم خير‘ التي تحمل الطابع الاقتصادي والمجتمعي في آن واحد، حيث أن إطلاق المشاريع والمنشآت التجارية لا يحتاج إلى الدعم المالي والاستشاري فقط وإنما الدعم المعنوي والتحفيزي، وتظهر هذه المبادرة أيضاً مدى الاهتمام التي نوليه بالشركات الجديدة، وحرصنا على متابعة واقع الأعمال عن كثب".

وأشار الشاعر إلى استمرارية مبادرة "جدم خير" ضمن جدول زمني لمناسبات الافتتاح لهذه الشركات، والقطاعات الرئيسية والحيوية بإمارة دبي، مؤكداً أن هذه البادرة سوف تعزز ثقة الشركات الجديدة والقائمة بواقع الأعمال والحركة التجارية في دبي وأن الجهات المسؤولة تعتبرهم لاعبا اقتصاديا ومساهما تنافسيا في تنمية اقتصاد الإمارة.

ومن جانبه، قال جمال القصاب: "نسعى في مطعم ’الجوارح‘ منذ تأسيسه في العام 1999 إلى تقديم تجربة طعام استثنائية إلى الجمهور من مجموعة مختارة من الأطباق الإماراتية الشعبية التقليدية. ونحن فخورون بنيل هذا التذكار التقديري من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، الذي يشكل حافزاً لنا لمواصلة العمل وإرضاء جميع الأذواق".

أخبار مرتبطة