افتتاح كارفور هايبرماركت في سيتي لاند أول مول في العالم مستوحى من الطبيعة

الأحد 12 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

فتح كارفور هايبرماركت في سيتي لاند مول على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من القرية العالمية أبوابه أمام المتسوقين. يقع المول على مساحة 1.2 مليون قدم مربعة ومن المتوقع أن يكون وجهة الترفيه والتسوق الرائدة بمنطقة دبي لاند وبالقرب من أبرز التكتلات السكنية التي تبعد بضع دقائق من المركز التجاري ومنها المرابع العربية، مجان، البراري، ليان، ذا فيلا وفالكون سيتي، وغيرها الكثير من المجتمعات التي يجري تطويرها ومنها فيلانوفا وتوسعة المرابع العربية.

الجدير بالذكر أن كارفور هاريبرماركت والذي يدار من قبل مجموعة ماجد الفطيم سيقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتميزة بما فيها الفواكه الطازجة، اللحوم، الأسماك، وغيرها الكثير من المنتجات غير الغذائية عالية الجودة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المنتجات الصحية، والغذائية وبأسعار رائعة.

يعتبر سيتي لاند مول هو أول مركز تجاري في العالم مستوحى من الطبيعة ويستعد لتقديم تجربة متميزة من التسوق والترفيه، كما حصل المركز على جائزة "الافتتاح المُنتظر 2018" ضمن الدورة الثالثة عشر من جوائز "الترفيه والتجزئة العالمية تقديراً على الجهود الكبيرة التي يقوم بها القائمون على الفكرة نحو تقديم مشروع مبتكر يمزج بين التسوق، الطبيعة والعقار. سيتضمن المشروع أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم ومتاجر التجزئة بالإضافة إلى حديقة "سنترال بارك" المفتوحة والتي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع وستكون متنفس هام لعشاق الطبيعة ومشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة، ومسرح روماني كبير يضم 3000 مقعد، حديقة للأشجار العتيقة، حديقة يابانية، لتكون نموذجاً مصغراً لدبي ميراكل جاردن، حديقة رأسية 360 ومنطقة ترفيه للعائلات ومجمع للسينما.

ويقول فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: " يسرنا انضمام كارفور هايبرماكت إلى سيتي لاند مول، والذي سيقدم تجربة تسوق رائعة للعملاء من المتسوقين حيث المنتجات عالية الجودة والمتنوعة ليختاروا منها ما يناسبهم. لدي ثقة كبيرة بأن افتتاح فرع بسيتي لاند مول سيجد قبولاً وترحيباً كبيرين من قبل السكان في المناطق المحيطة ذلك أن كارفور تعتبر علامة رائدة في قطاع التسوق بالإمارات وتحظى بثقة المستهلكين."

فيما عبر فيليب بيغلهان مدير كارفور – الإمارات التابعة لمجموعة ماجد الفطيم عن سعادته بالافتتاح وأضاف: " سيقدم سيتي لاند مول تجربة تسوق رائعة للمتسوقين ذلك أن الطبيعة وجمالها سيكون لهما مكانة كبيرة لدى تنفيذ المركز ووضع مختلف التفاصيل. نثق تماماً بأن افتتاح كارفور هايبرماركت سيعزز تجربة العملاء المتسوقين مع التأكيد على جودة المنتجات التي نقدمها وتنوعها. وأود التأكيد على أننا سنكون عند حُسن ظن المتسوقين بل سنتخطى تلك التوقعات ليسعدوا معنا مع كل عملية تسوق وفي كل الأوقات."

بالإضافة إلى كارفور هايبرماركت، يتأهب سيتي لاند مول لافتتاح عدد آخر من المتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ومنها على سبيل المثال لا الحصر متاجر الأثاث، المأكولات والمشروبات، بنوك، صرافات، صيدليات، شركات اتصالات وغيرها من مقدمي الخدمات.

إقرأ أيضا