استمتعوا بأنشطة عطلة الربيع في وجهات "لا مير" و"بوكس بارك" و"كايت بييتش"

الأحد 07 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

تقدم لكم "مِراس" عبر وجهاتها "لا مير" و"بوكس بارك" و"كايت بييتش" العديد من الفعاليات العامرة بالمرح والتشويق للصغار والكبار خلال عطلة الربيع.

وسيكون زوار هذه الوجهات على موعد مع عرض "السنافر" المسرحي المباشر في "لا مير"، الوجهة الشاطئية عالمية المستوى من "مِراس"، إذ سيتضمن العرض قصة مشوقة والكثير من الغناء والرقص والمرح بصحبة شخصيات السنافر الزرقاء المحببة. وبإمكان الأحباء الصغار الحصول على فرصة الالتقاء بشخصياتهم المفضلة بعد كل عرض.

ولمحبي لعبة الليغو الرائعة نصيب أيضاً في وجهة "بوكس بارك" العصرية الفريدة من "مِراس". فقد خصصت الوجهة منطقة ليغو خاصة لتساعد الأطفال على صقل مهاراتهم في البناء وتشكيل الأجسام باستخدام قطع "ليغو سيتي". ولا تنسوا مشاهدة شخصيات الليغو المميزة التي ستظهر كل يوم جمعة ابتداءً من الخامسة عصراً.

أما الأطفال الراغبون بقضاء أمتع الأوقات على شاطئ البحر، فبإمكانهم التوجه إلى "كايت بييتش وجهة اللعب والمغامرات الرائعة من "مِراس"، حيث يمكنهم اللعب في المنطقة الرملية المخصصة وتعلم كيفية بناء منحوتات رملية من الفنان دانييل كوريغا. ويمكن للأطفال خلال عطل نهاية الأسبوع الاستمتاع بألعاب رائعة مثل لعبة شد الحبل، والسباق داخل الأكياس، وسباق الحواجز، والبولينغ على الشاطئ وغيرها الكثير.

إقرأ أيضا