احتفالية #WOWJBR تعود بموسمها الثاني مع أجندة فعاليات وأنشطة مذهلة

الأربعاء 07 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تستعد "جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الاولى في دبي المطلة على الشاطئ من "دبي للتجزئة"، ابتداءً من 15 نوفمبر، لاستقبال الموسم الثاني من احتفاليتها الشهيرة #WOWJBR حيث ستتحول هذه الوجهة الرائدة إلى ملتقى مذهل لفعاليات الترفيه والفنون والموسيقى والأنشطة المجانية التي تجمع بين العائلات والأصدقاء خلال عطلات نهاية الأسبوع المقبلة.

وتستمر احتفاليات #WOWJBR طوال أكثر من 20 أسبوعاً حافلة بالأنشطة المميزة التي تتناول موضوعاً فريداً في كل شهر، وتبدأ مع "الكرنفال" الذي يحمل الزائرين في رحلة أخاذة إلى أراضي أمريكا اللاتينية النابضة بالحياة، وعالم السيرك البهيج في شهر نوفمبر، وصولاً إلى موضوع "الاحتفال" باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وموسم الشتاء المرح في شهر ديسمبر؛ حيث ينتظر أن تشتمل أجندة هذا الموسم على فعاليات رائعة للكبار والصغار. وفي شهر يناير، يركز موضوع "العقل والنفس" على عنصر الطبيعة ورفاهية الإنسان، في حين يتداخل موضوع "العالمي" مع احتفالات السنة الصينية الجديدة في شهر فبراير، ليضيفا معاً أجواء المتعة والسعادة على الضيوف، مع تقاليد شرق آسيوية، مثل "التاي تشي" ورقصة التنين المحبوبة. ويتميز موضوع "الفنون" بتشكيلات فنية منتقاة تنتشر في مختلف أنحاء "جميرا بيتش ريزيدنس"، إلى جانب العروض الفنية الجوالة، ومهرجان الأطعمة الشهية.

وقال نبيل محمد رمضان، الرئيس التنفيذي لدبي للتجزئة تعليقا على عودة احتفاليات #WOWJBR بعد النجاح الكبير الذي شهدته في العام الماضي: " تلتزم "دبي للتجزئة" بدعم عروض تجارة التجزئة المزدهرة في دبي سعياً لاجتذاب 20 مليون زائر إلى المدينة بحلول عام 2020 عبر ابتكار تجارب فريدة وجذابة للزائرين في جميع أنحاء وجهاتنا. وفي هذا العام ستتحول "جميرا بيتش ريزيدنس" إلى ملتقىً حافل بالفنون والترفيه والأجواء الاستثنائية".

وسيحظى الجمهور بأوقات رائعة في متابعة العزف المباشر للفرق الموسيقية، والاستعراضات والعروض الجوالة المبهرة، بدءاً برقصات فرق السامبا البرازيلية، والرقصات الإماراتية التقليدية، والعروض البهلوانية الجريئة، وعروض موسيقى الجاز، والكثير غيرها من أنشطة المواهب المتنوعة التي يتوقع لها أن تبهر الحاضرين بتميزها وروعتها.

وستتاح الفرصة أمام زوار "جميرا بيتش ريزيدنس" للتجول على امتداد الممشى البالغ طوله 1.7 كيلومتراً، تحت مظلة مشرقة بالأضواء والألوان، والتقاط صور السيلفي المرحة أمام جدار الصور الجذاب، في حين تبعث أضواء الهولوغرام المجسمة والصور ثلاثية الأبعاد مزيداً من الحياة والنشاط في الوجهة، بالإضافة إلى جوائز مثيرة مخصصة للزوار الفائزين بتحدي مكعب روبيك. كما تمتزج الفنون مع البيئة المحيطة من خلال التصميمات الفنية التي تضفي على الزائرين مشاعر الروعة والإعجاب بهذه الوجهة المتميزة.

وسيبقى الصغار منشغلين طوال الوقت في المنطقة المخصصة لهم، مع ورش العمل والأنشطة التفاعلية، بما يتيح الفرصة أمام الأهالي للترفيه عن أنفسهم والاسترخاء لتناول وجباتهم المفضلة في المطاعم والمقاهي المجاورة.

وسيشهد موسم #WOWJBR هذا العام إطلاق عروض الأفلام الحية، مع تجربة مشاهدة السينما في الهواء الطلق، والتي تتميز بحضور شخصيات محببة للمشاركة والتفاعل مع الحضور.

 ويعود المهرجان الموسيقي الذي يستمر على مدى 10 أيام في هذا الموسم أيضاً بمشاركة فنانين محليين وعالميين يعرضون إبداعاتهم ومواهبهم أمام الجمهور على 5 منصات مخصصة للعروض في الوجهة.

وانطلق الموسم الأول من احتفالية #WOWJBR على مدى 6 أشهر في عام 2017، لتصبح الفعالية واحدة من أهم الأحداث المرتقبة على أجندة فعاليات دبي.  

 

Search form