"إندورز" وجهة جديدة ومثيرة في سيتي سنتر ديرة.. تعرفوا عليها

الإثنين 20 أغسطس 2018
دبي - مينا هيرالد:

لم تعد الأجواء الخارجية الحارة في دبي تشكل عائقاً أمام الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء؛ فقد حرص سيتي سنتر ديرة على نقل الأجواء الترفيهية الخارجية إلى داخل المركز ضمن فعالية "إندورز" الاستثنائية التي ستخصص مساحة كبيرة داخل المركز لاستضافة الكثير من خيارات التجزئة من العلامات التجارية المحلية الناشئة ومفاهيم الطعام المتميزة. وستنطلق هذه الفعالية اعتباراً من 24 أغسطس الحالي.

وعلى مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع في الطابق الثاني بجانب متجر "شرف دي جيه"، سيتحول «سيتي سنتر ديرة» ديرة إلى واحة عامرة بالتجارب الفريدة التي ستمكّن زوار المركز من السكان والسياح من تسوق أحدث الأزياء من نخبة من ابرز العلامات المحلية، وتذوق أشهى النكهات من عربات وأكشاك الطعام التي تشتهر بها الشوارع والمناطق الخارجية في الإمارات، كذلك قضاء أجمل الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة أجمل الأفلام براحة على الوسائد وأكياس الجلوس المميزة في المنطقة الترفيهية.

وستمتاز الفعالية بأجواء احتفالية رائعة تتجسد بالديكورات الجميلة كسلاسل الإضاءة المعلقة، والأعمال والجداريات الفنية، والطاولات الكبيرة والمتنوعة للقاءات الفريدة مع العائلة والأصدقاء، لتشكل بذلك واحدة من أبرز وأجمل الفعاليات الترفيهية في دبي التي تعكس اجواء الفعاليات المقامة في الهواء الطلق وتنطلق بالزوار في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الرائعة بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ولغاية منتصف الليل في نهاية الأسبوع، والدخول مجاني. وستتضمن الفعالية منطقة خاصة بالمأكولات، ومنطقة للتجزئة، وركنا للألعاب والأفلام لتوفر بذلك كل ما يناسب الزوار من كبار وصغار وعلى اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

وكجزء من جهوده لدعم المصممين الناشئين والترويج لأعمالهم، اختار «سيتي سنتر ديرة» عددا من أبرز رواد الأعمال في دبي لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية والفنية في منطقة التجزئة؛ حيث سيقوم المركز بعرض علامات تجارية محلية مختلفة كل أسبوعين.

كما ستحتضن المنطقة 16 من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة، حيث يمكن للزوار تذوق أشهى النكهات، والاستمتاع بالوقت ذاته بالعروض الترفيهية اليومية المختلفة. كما يمكن للزوار اختيار ما لذ وطاب من المأكولات المقدمة من مطعم روكس المحلي، والمخبوزات اللبنانية الشهية في مطعم صاج 2 جو، والمأكولات التقليدية من مطعم فرينجز، والشاي بالزعفران من كافيه فيلي اضافة الى قائمة متنوعة من المأكولات الشهية من المطبخ الحضري. وتقدم محطة الميني كوبر اشهى انواع الآيس كريم على امتداد ساعات اليوم.

وتتوفر امكانية الجلوس مع الأصدقاء على الوسائد المريحة في منطقة الأفلام المصممة خصيصاً لهذه الفعالية، وتقدم "ڤوكس سينما" ايضا الفشار الشهي والكريب والناتشوز لعشاق الافلام، ويمكن للزوار الاستمتاع يومياً بأجمل عروض الأفلام العائلية الجديدة والمختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ضمن مناطق مختلفة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المقدمة من مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت". كما تم تخصيص ركن خاص للكاريوكي حيث يمكن للزوار حمل المايكروفون والغناء بما يمنح  المكان أجواء عائلية وفنية في الوقت ذاته.

وستتاح للزوار الكثير من اللحظات والتجارب المميزة التي يمكن التقاطها عبر هواتفهم النقالة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين من الأهل والأصدقاء بداية من المدخل الفريد لفعالية "إندورز" والديكورات المميزة التي تطغى على أرجاء المكان. كما تشكل الأعمال الفنية والجدارية المميزة خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور، ودعا «سيتي سنتر ديرة» ديرة الزوار للإشارة إلى هذه الصور باستخدام الوسم #IndoorsAtCCDeira.

أخبار مرتبطة