"إعمار للترفيه" تقدم عروضاً استثنائية للأمهات في عيدهن

الأربعاء 20 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

يقدم "عيد الأم" فرصة مثالية للتعبير عن حبنا لأمهاتنا، وتقديرنا واحترامنا لدورهن الذي لا يضاهى في حياتنا.

وتحتفل إعمار للترفيه بهذه المناسبة المميزة مع باقة مع العروض الترويجية الاستثنائية التي تضمن تجارب ترفيهية مسلية للأمهات بصبحة أطفالهن.

زورا منطقة الألعاب الرائعة Dig It في "سوق الينابيع" للاستمتاع بأوقات رائعة مع الأطفال تتضمن أنشطة الحفر والبناء في ألطف مواقع محاكاة الأعمال الإنشائية في المدينة وأكثرها أماناً، والمصمم خصيصاً للأطفال. أم الأمهات فبإمكانهن الاستمتاع بالمعجنات المجانية، إضافة إلى الدخول مجاناً مع كل تذكرة يتم شراؤها للأطفال.

كما تنظم Dig It أيضاً ورشة عمل خاصة بإعداد بطاقات المعايدة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات مثل الرسم وإعداد الإطارات الخشبية وغيرها. ويمكن للأطفال تعلم كيفية إعداد بطاقات معايدة جميلة بأنفسهم، وكتابة كلماتهم الخاصة عليها، لتكون هدية مميزة للأم في عيدها. وستكون ورش العمل مشمولة ببطاقة Drop & Dig، في حين تبلغ تعرفة المشاركة في ورشة العمل 30 درهم لحاملي بطاقات Stay & Dig.

أما في حلبة دبي للتزلج في "دبي مول"، فيمكن للأطفال تمضية أوقات رائعة بصحبة أمهاتهن مع عرض خاص يضمن تجربة ترفيهية لا تنسى! فعند شراء كل تذكرة للطفل، يمكن للأمهات الدخول مجاناً في أي من جلسات التزلج.

وتحتفل كيدزانيا، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز، بعيد الأم أيضاً من خلال منح الأمهات تذكرة دخول مجانية عند شراء تذاكر الأطفال الذين تتاح لهم فرصة استكشاف العديد من الألعاب المسلية والمفيدة لتقمص الأدوار.

زوروا "حلبة دبي للتزلج" و"كيدزانيا" في "دبي مول" أو Dig It في سوق الينابيع واستمتعوا بتجربة ترفيهية عائلية رائعة بمناسبة عيد الأم!

الحدث: عروض خاصة بمناسبة عيد الأم

المكان: "كيدزانيا" و"حلبة دبي للتزلج" في "دبي مول"، وDig It في "سوق الينابيع"

الموعد: 21 مارس، 2019

Search form