إطلاق أكبر سوق إلكترونية للسيارات المستعملة في منطقة الشرق الأوسط

الأربعاء 10 أبريل 2019
سايجين يالتشين، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة BuyAnyCar.com
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت بوابة BuyAnyCar.com عن إدراج أكثر من 17 ألف سيارة للبيع عبر منصتها بعد ثلاثة أيام فقط من بدء تشغيلها، ما يجعلها أكبر منصة لبيع السيارات الخاضعة للمعاينة والفحص المسبق في منطقة الشرق الأوسط ويشكّل خطوة جديدة في تسهيل إجراءات امتلاك السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُشار إلى أنّ أكثر من 40% من العدد الإجمالي للسيارات في الإمارات سبق وتم تسجيله على منصة SellAnyCar.com والتي تُعتبر المصدر الخصري لسيارات موقع buyanycar.com

ومن المتوقع أن يؤدي دخول موقع BuyAnyCar.com إلى سوق السيارات المستعملة في المنطقة إلى إحداث نقلة نوعية فيه، حيث سيسهّل على الناس الآن عملية البحث عن السيارات التي تلائم ميزانياتهم ومن ثم تحديدها وشرائها.

وفي معرض تعليقه، قال سايجين يالتشين، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة BuyAnyCar.com: "لطالما ارتبطت عملية شراء السيارة المستعملة بإجراءات طويلة ومضجرة ولا تخلو من التوتر. إلا أن ذلك سيتغير بدءاً من الآن، إذ أصبح بإمكان كل شخص يرغب بشراء سيارة أن يبحث بكل ثقة وسرعة ضمن واحدة من أوسع مجموعات السيارات المستعملة، لاستعراض وشراء السيارة التي يقع اختياره عليها وخلال وقت قصير جداً".

تحرص البوابة الإلكترونية الجديدة المختصة بتجارة السيارات على إدراج السيارات من قبل الباعة مباشرة؛ إذ يُتيح هذا للمنصة، بحسب يالتشين، إمكانية توفير صفقات بيع السيارات بأسعار تنافسية في المنطقة.

وأردف يالتشين قائلاً: "ان الشركة تقوم بشراء السيارات المستعملة عبر منصة SellAnyCar.com الخاصة بها، لتقوم ببيعها لاحقاً إلى تجار السيارات بشكل حصري. ولكن ونظراً للطلب المتزايد من قبل مشتري السيارات من الأفراد، قررت الشركة إطلاق منصة BuyAnyCar.com، بحيث تمنح الناس فرصة شراء السيارة منها مباشرة".

وسيتجنب الأشخاص الراغبين بشراء سيارة عبر منصة BuyAnyCar.com عناء المواعيد الملغاة لمعاينة السيارات، واختبارات القيادة، فضلاً عن حالة عدم الراحة التي تسيطر على هذه المواقف التي تتطلب التعامل مع أشخاص غرباء عنهم بالكامل. حيث سيكون تحت تصرف المشترين مساعد مؤهل ومختص في مجال شراء السيارات ليرشدهم خلال العملية بأكملها في أيّ من المواقع الـ 17 الخاصة بالشركة.

ومن خلال الموقع الإلكتروني لمنصة BuyAnyCar.com، يستطيع المشترون المحتملون مشاهدة النسخة الكاملة لتقرير فحص السيارة، وفي حال رضاهم عن التقرير، يُمكنهم المضي قدماً لحجز موعد لمعاينة السيارة في أي توقيت مناسب لهم. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمشترين تخطي مرحلة معاينة السيارة والانتقال مباشرة إلى المزايدة والتفاوض على السعر والبدء بعملية الشراء بمساعدة الخبير، الذي سيتولى لاحقاً مهمة إنجاز كافة الأعمال الورقية.

وتحرص منصة BuyAnyCar.com على ضمان انتقال سجل ملكية السيارة إلى المشتري فور استكمال الصفقة، وتحويل المبلغ المستحق إلى الحساب المصرفي الخاص بالبائع.

كما تقدم المنصة، التي تمتاز بسهولة استخدامها، أيضاً خدمة توصيل السيارة إلى مالكها الجديد في أيّ موقع يحدده دون أي تكلفة إضافية ومع ضمان النجاح في اختبار هيئة الطرق والمواصلات.

وأخيراً، يمكن للمشتري الراغب ببيع سياراته استكمال العملية عبر منصة SellAnyCar.com، التي ستضمن إتمام البيع خلال ثلاثين دقيقة، بصرف النظر عن حالة السيارة وطرازها، وحتى لو كانت متضررة أو ممولة بقروض.

Search form