أسبوعٌ من الفعاليات والعروض الترويجية المميّزة مع انطلاق الدورة الأولى لمهرجان دبي للمفروشات

الإثنين 22 أبريل 2019
مول الإمارات
دبي - مينا هيرالد:

مع انطلاق الدورة الأولى لمهرجان دبي للمفروشات، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يحظى المتسوقون بعروضٍ لا تفوّت على المفروشات والتجهيزات المنزلية خلال فترة المهرجان الذي يستمر حتى 1 مايو.

وتتيح العروض والأنشطة التي تقام خلال هذا الأسبوع الفرصة لعشاق الديكور الداخلي للاستفادة من مجموعةٍ كبيرة من العروض الترويجية الحصرية، بالإضافة إلى فرص حضور فعالياتٍ مدهشة تقام في مختلف أرجاء المدينة.

وتحدّى مول الإمارات كلاً من كريس فايد و بيغ روسي وبريتي مالك من إذاعة فيرجن للعيش في حجرة زجاجية في منطقة الغاليريا داخل المول لمدة خمسة أيام خلال مهرجان دبي للمفروشات. وفي كل يوم، سيقوم متجر تجهيزات منزلية مختلف بإعادة تجهيز الحجرة بأثاث وزينة فريدة، ليحصل مستمعو الإذاعة على فرصة الفوز بتلك المجموعة من القطع من خلال المشاركة بمسابقات يومية على الهواء. وسيتم بثّ برنامج كريس فايد على الهواء مباشرة من الحجرة كل صباح وخلال الفترة المسائية من 6:00 إلى 7:00 مساءً. وسيتم كل يوم منح أحد المتصلين المحظوظين أو المتسوقين المتواجدين في مول الإمارات الفرصة لفتح الحجرة الزجاجية من خلال رمز سري. سيفوز الشخص المحظوظ الذي يحمل الرمز السري الصحيح بجائزة قيمتها 50 ألف درهم يوم الخميس 2 مايو.

ويمكن للمتسوقين زيارة معرض كرسي الفني ابتداءً من الأربعاء 24 أبريل في ركن الأزياء والأناقة الجديد، الطابق الأول في مول الإمارات، والذي ينظمه معهد دبي للتصميم والابتكار بالتعاون مع متجر المفروشات العالمي فيترا. ويضم معرض كرسي أعمال فنية لطلاب المعهد تتضمن رؤيتهم لابتكار تصاميم بديلة للمقاعد والكراسي، وسيستمر هذا المعرض لغاية 1 مايو 2019.

كما ستنظم العلامة التجارية المميّزة في مجال الأثاث والتجهيزات المنزلية ايكيا IKEA عرضاً حصرياً للأزياء المستدامة، وذلك يوم الأربعاء 24 إبريل ما بين الساعة 6:00 مساءً حتى 8:00  مساءً في دبي فستيفال سيتي مول. ويعرض هذا الحدث الحصري مجموعة من الأزياء المصنوعة من مواد مستدامة من منتجات ايكيا، بما في ذلك أقمشة الطاولات وأغطية المصابيح، صممها فنانون محليون. ويلي عرض الأزياء المستدامة جلسة "حديث التصاميم"، حيث تعرض فيها ايكيا وجهات نظرها بشأن الاستدامة في المنازل.

ويقدّم متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول لزوّاره الفرصة للاستفادة من عروض ترويجية تتراوح بين 25 – 60 بالمئة على جميع المستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى التسوّق من العلامة التجارية المحلية "أفانتشا" المتخصصة في تجارة الشاي، والتي تتواجد داخل متجر روبنسونس خلال مهرجان دبي للمفروشات.

ويتيح مهرجان دبي للمفروشات الفرصة للمتسوقين للفوز بشقة استوديو مفروشة في مشروع ستارز من دانوب، حيث يمكن لأي متسوّق ينفق أكثر من 500 درهم في متاجر الأثاث والتجهيزات المنزلية المشاركة في 150 موقعاً المشاركة في السحب على هذه الجائزة. وسيحصل المتسوقون الذين يستخدمون بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الإئتمان الشخصية ماستركادر من راك بنك على فرص مضاعفة للفوز سيتم الإعلان عن الفائز بالشقة في تمام الساعة 5 مساءً في 1 مايو 2019 في المقر الرئيسي لشركة دانوب العقارية في منطقة المنارة في دبي.

فضلاً عن ذلك، سيقدم عرض "مفاجآت يوم الجمعة" بتاريخ 26 إبريل للباحثين عن أفضل الصفقات عروضاً مذهلة على مجموعة من المنتجات الحصرية في موقع تسوّق محدّد، حيث يتم الكشف عن تفاصيل هذه المفاجآت المنتظرة قبل 24 ساعة فقط. فعلى المتسوقين متابعة الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالمهرجان حتى لا يفوتهم هذا العرض المميز.

ويحتفي مهرجان دبي للمفروشات، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حتى يوم الأربعاء 1 مايو 2019، بأفضل ما تقدمه الإمارة من مفروشات وتجهيزات منزلية، حيث يشهد المهرجان مشاركة أكثر من 40 متجراً وعلامة تجارية لتقديم عروض ترويجية تتراوح بين 25 – 75 بالمئة على التجهيرات المنزلية والأثاث والاكسسوارات المنزلية.

إقرأ أيضا