"ورلد وايز" تطلق خدمة توزيع الأخبار الصحفية للشركات في منطقة الشرق الأوسط

الأحد 23 سبتمبر 2018
نتالي فيزلي، مديرة شركة شمال للعلاقات العامة والشريك المؤسس لشبكة ورلد وايز العالمية للعلاقات العامة
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شبكة ورلد وايز العالمية التي تضم نخبة من شركات العلاقات العامة المستقلة المتوزعة في خمس قارات، خدمة توزيع جديدة للأخبار الصحفية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا وأوروبا، وتقدم هذه الخدمة حلولاً فعالة للمتخصصين في مجال التسويق والعلاقات العامة لاستهداف أسواق محددة حول العالم.

وتضمن خدمة "ورلد وايز نيوز لينك" للعملاء توصيل الرسائل الإعلامية الرئيسية إلى الجمهور المستهدف بسرعة بأسلوب تحريري يلتزم بأعلى المعايير الإعلامية واللغوية والثقافية بإشراف نخبة من الخبراء المتخصصين.

كما أن الشركات المنضوية ضمن شبكة ورلد وايز العالمية ستوظف خبراتها ومعرفتها الواسعة لتقديم الاستشارات المطلوبة حول القطاعات والأسواق المستهدفة، وتخصيص الأخبار الصحفية بما يتناسب مع طبيعة المناطق والدول المستهدفة.

وبهذه المناسبة قالت نتالي فيزلي، مديرة شركة شمال للعلاقات العامة والشريك المؤسس لشبكة ورلد وايز العالمية للعلاقات العامة: "نحن حريصون على تقديم حزمة شاملة للجميع بالاستفادة من تواجد شبكتنا في مختلف الأسواق العالمية وقاعدة بيانات التواصل مع الإعلاميين لضمان أفضل مستويات التغطية الإعلامية على العكس من وكالات توزيع الأخبار الأخرى التي تحتسب تكاليف خدماتها للعملاء حسب الدولة المستهدفة وعدد الكلمات والترجمة والصور ومقاطع الفيديو المرفقة".

وتتوفر خدمة توزيع الأخبار الصحفية بدءاً من 2500 دولار أمريكي تشمل الترجمة والرصد الإعلامية وتنظيم المقابلات الصحفية. كما سيتم تحميل النشرات الإخبارية والمقالات على موقع شبكة ورلد وايز بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بكافة أعضاء الشبكة وصفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكن للشركات أيضاً الاستفادة من خدمات إعداد محتوى الأخبار الصحفية مقابل رسوم منفصلة.

وأضافت نتالي فيزلي قائلة: "سنكون الآن قادرين على توفير الفرصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط للوصول إلى وسائل الإعلام على الساحة العالمية بتكلفة بسيطة لا تقارن بتكلفة خدمات توزيع الأخبار التقليدية، كما أننا سنساعدهم أيضاً في تنظيم المقابلات الصحفية مع مختلف وسائل الإعلام".

وقد تأسست شبكة ورلد وايز العالمية للعلاقات العامة في عام 2014 من قبل نتالي فيزلي وسيسي دي ماريا كويهني وهاريت واينتراوب، وتنشط الآن في 17 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والصين وسنغافورة وإندونيسيا ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا والمكسيك والبرازيل وكولومبيا والأرجنتين وأستراليا وألمانيا والبرتغال وإيطاليا.

وتتميز بخبرتها الواسعة في مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك السفر والضيافة والعقارات والهندسة المعمارية والأزياء والجمال وأسلوب الحياة وغيرها. وتشمل محفظة خدماتها العلاقات العامة التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات المؤسسية وإدارة الأزمات الإعلامية وريادة الفكر وتنظيم المؤتمرات الصحفية والتسويق الرقمي.

Search form