مدينة دبي للإعلام تستضيف فعالية شبكة الأعمال

الإثنين 02 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

استضافت مدينة دبي للإعلام، أكبر مجمّع أعمال متخصص في القطاع الإعلامي في المنطقة، الدورة الثانية من فعالية شبكة الأعمال “360 Network” في مركز "إن 5 (فايف)" للابتكار بمنطقة الصفوح. وقدّمت الفعالية المتخصصة في تفعيل التواصل، فرصة فريدة للشركات لتكوين علاقات مثمرة مع أفراد وجهات أخرى ومناقشة أحدث التوجهات وآخر مستجدات القطاع، فضلاً عن السعي إلى تعزيز نمو شبكة الأعمال.  

وقد رحّبت فعالية 360 Network بأعضاء مدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإستديوهات، ومدينة دبي للإنتاج، ومجمّع دبي للمعرفة، ومدينة دبي الأكاديمية العالمية، ومجمّع دبي للعلوم، حيث شملت قائمة المشاركين مؤسسات صغيرة ومتوسطة ومهنيين مستقلين.

وتعليقاً على الفعالية، قال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج: "في إطار إلتزامنا بالمبادرات التي من شأنها أن تمنح قيمة مضافة للشركات وشركاء الأعمال، تسعى فعالية 360 Network إلى الربط بين أعضاء مجمعات الأعمال الحيوية لدينا والتي تعمل على تعزيز المواهب والإبداع في المنطقة. وبالنظر إلى متطلبات قطاع الأعمال اليوم، فإننا نؤمن بأهمية المشاركة والتفاعل المستمرين وبضرورة إقامة مثل هذه الفعاليات للشركات. إننا ملتزمون برعاية المواهب من جميع الخلفيات والخبرات، بدءاً من روّاد الأعمال ومروراً بالشركات الناشئة والشركات الكبيرة متعددة الجنسيّات".

يذكر أن مدينة دبي للإعلام تأسست في العام 2001 وتعتبر مجمّعاً إعلامياً مزدهراً يضم العديد من الشركات من حول العالم والتي تستفيد من الترابط القوي لشبكات الأعمال والموقع الإستراتيجي والبنية التحتية المتطورة.

أخبار مرتبطة