"مجموعة MBC" تستثمر في Wego

الأربعاء 02 أغسطس 2017
فضل زهر الدين، مدير قسم الإبداع وإدارة العلامات التجارية والتسويق والأعمال الرقمية في مجموعة إم بي سي وروس فيتش، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "ويجو"
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "مجموعة MBC" عن توقيع شراكة استراتيجية مع Wego، الموقع الالكتروني الأضخم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاع السفر وحجوزات الطيران وغرف الفنادق، بحيث تقوم MBC باستثمار رصيد كبير لتسريع نمو Wego في المنطقة.

وبموجب هذه الشراكة، تقوم "مجموعة MBC" عبر منصاتها الإعلامية المتعددة بالترويج وعلى مدار العام لتطبيق Wego على أجهزة الهواتف المحمولة وكذلك لموقع Wego الالكتروني، وهما الخدمتان واسعتا الانتشار والحاصلتيْن على نسب تقييم عالية. تأسست Wego في سنغافورة عام 2005، ولديها اليوم مقرّيْن رئيسسييّن في كل من دبي وسنغافورة بعد أن شهدت نمواً مضطرداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. دخلت Wego إلى المنطقة في وقتٍ مبكرٍ نسبياً وذلك بعد إطلاقها لتطبيق Wego على الهواتف المحمولة إلى جانب الموقع الكتروني وكلاهما موجّه لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف تلبية احتياجات الجيل الجديد من سكان هذه المنطقة، من الراغبين بالتسوق وحجز تذاكر الطيران والفنادق بواسطة استخدام الهواتف الذكية. وسرعان ما نمَتْ Wego لتصبح أكثر المصادر ثقةً وانتشاراً من حيث تقديم الخيارات والمقارنات في قطاع خدمات السفر والحجوزات، إذ تضم تحت سقفها المئات من خيارات شركات الطيران والفنادق ووكلاء السياحة والسفر المحليين والعالميين.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال روس فيتك، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Wego : وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال روس فيتش، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة "ويجو": "يسرنا أن نرحب بـ" مجموعة MBC" كشريك استراتيجي، ونحن متحمسون للغاية للإستفادة من الفرص التي من شأنها تطوير علامة "ويجو" التجارية، بما فيها جماهير MBC  الضخمة، وخبرة المؤسسة الكبيرة في بناء العلامات التجارية". وأضاف قائلا: "بما اننا نُدخل المزيد من المحتوى التحريري المرئي على منصة "ويجو" على الانترنت، فإن إمكانات التعاون بين برامج MBC وخدمات "ويجو"  تغدو واضحة، ونحن نتطلع إلى استكشاف تلك الفرص معاً".

بدوره قال فضل زهر الدين، مدير عام العلامة التجارية والتسويق وقطاع الأعمال الرقمي في "مجموعة MBC": "يسرّنا الترحيب بـ Wego في عائلة MBC وبالتالي توسيع قائمة تطبيقاتنا وأنشطتنا الرائدة في قطاع الهواتف المحمولة والخدمات الرقمية." وأضاف زهر الدين: "أنا على يقين من أن إبراز المزايا التفاضلية لمنتجات Wego عبر تسليط الضوء عليها من خلال المنصات الإعلامية المتنوعة لـ MBC سيعود بالفائدة على الطرفّين، وكذلك على جميع مستخدمي التطبيق في قطاع السفر والحجوزات."

الجدير ذكره أن البنك الاستثماري Arqaam Capital الذي يتخذ من دبي مقراً له، قد لعب دور الوسيط في هذه إتمام الشراكة. إلى ذلك، ثمة مستثمرين آخرين في Wego هم Tiger Global Management، و Crescent Point Group، و SquarePeg Capital.

Search form