"سوق.كوم" على رأس الفائزين في الإمارات بجوائز "إس إيه بي" للجودة

الخميس 12 أكتوبر 2017
ستيف تزيكاكس
دبي - مينا هيرالد:

فاز عدد من الجهات الإماراتية الداعمة للابتكار بجوائز "إس إيه بي" للجودة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كان في مقدمتها موقع التسوق الإلكتروني "سوق.كوم"، وإلى جانبه كل شركة أبوظبي للتوزيع، ومجموعة عيسى صالح القرق ذ م م، ومجموعة غسان عبود للسيارات، وذلك على هامش مشاركة "إس إيه بي" في أسبوع جيتكس للتقنية المنعقد حتى الخميس في دبي.

وتكرّم جوائز "إس إيه بي" أبرز المشاريع المبتكرة في مجال التحول الرقمي بالمنطقة، مع اهتمام هذه المشاريع باستخدام تقنيات التحليل الفوري للبيانات الكبيرة من أجل إكساب الشركات والمؤسسات منافع جمّة.

وبهذه المناسبة، قال فرانك فورندرون، الرئيس التنفيذي للعمليات رئيس مكتب العملاء والإدارة النشطة للجودة لدى "إس إيه بي" أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تتبوأ الشركات الإماراتية مواقع الريادة في الشرق الأوسط باتباعها أفضل الممارسات العالمية المعمول بها في مجال التحول الرقمي، ولا مكان أفضل من جيتكس للاطلاع على ذروة الابتكارات التي تقدمها جهات رفيعة ومرموقة مثل شركة أبوظبي للتوزيع، و"سوق.كوم"، وشركة عيسى صالح القرق، وشركة غسان عبود للسيارات".

يمكن الحصول على معلومات أوفى عند زيارة منصة "إس إيه بي" في القاعة رقم 6 بمعرض جيتكس، والتي تقام تحت شعار "من المتطلبات إلى التطبيق".

Search form