سكاي نيوز عربية توقع اتفاقية شراكة مع "سناب إنك"

الثلاثاء 23 مايو 2017
نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية

أبوظبي - مينا هيرالد: وقعت سكاي نيوز عربية اتفاقية شراكة مع شركة "سناب إنك"، لإطلاق قناة خاصة بها على منصة "ديسكفر" التابعة لتطبيق سناب شات تبث من خلالها محتواها الإخباري باللغة العربية إلى مُستخدمي التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبث سكاي نيوز عربية نشراتها اليومية باللغة العربية على منصة "ديسكفر" التي أطلقتها شركة "سناب إنك" مؤخراً، ابتداءً من الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، وهو توقيت النشر اليومي المُنتظم للمحتوى، في حين سيتم نشر المحتوى خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات.

وفي هذا الصدد، قال نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية: "تواصل سكاي نيوز عربية جهودها لتعزيز حضورها كمؤسسة إعلامية متعددة المنصات، إذ نحرص على الاستثمار في منصاتنا الرقمية لتقديم محتوى إخباري يتسم بالسرعة والجودة من خلال شراكات استراتيجية مع المنصات العالمية كتلك التي تجمعنا بسناب شات، لتعزز من مكانة ورؤية سكاي نيوز عربية كمصدر إعلامي موثوق واسع الانتشار والتأثير."

وأضاف بوران" هذه الشراكة تترجم مساعينا لمواكبة المستجدات المتسارعة والتغير الكبير في طرق متابعة الأخبار، وستكون لنا العديد من المبادرات في هذا السياق بهدف تلبية التطلعات المختلفة للجمهور خاصة الفئات الشابة، حيث تمكنا خلال الفترة الماضية من تصدر المؤسسات الإخبارية العربية على مستوى الانتشار والتفاعل والتأثير الرقمي، حسب أحدث إحصاءات شركات البحوث والتسويق العالمية".

تجدر الإشارة إلى أن سناب شات أطلقت منصة ديسكفر لأول مرة في 2015، لتكون بمثابة ركن لمستخدمي سناب شات لاكتشاف القصص الخبرية ومعرفة ما يجري في العالم من حولهم، من وجهة نظر تحريرية وصحافية احترافية. وتُسهم قصص الناشرين على ديسكفر في إكمال وجهات النظر الشخصية التي يتبادلها مستخدمو المنصة عند التحدث من خلال سنابات الصور والفيديوهات مع أصدقائهم، بالإضافة إلى وجهات نظر المجتمع التي نتعرّف عليها من خلال قسم قصصنا. وبدءًا من الآن، سوف تُطلق سناب محتوى ديسكفر بخمس لغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والنرويجية.

Search form