سكاي نيوز البريطانية تحتفل بخمس سنوات من نجاح سكاي نيوز عربية

الأربعاء 10 مايو 2017
آندرو غريفث، الرئيس التنفيذي لمجموعة سكاي نيوز البريطانية

لندن - مينا هيرالد: نظمت سكاي نيوز البريطانية يوم أمس حفلا خاصا بمناسبة خمس سنوات على نجاح وتميز سكاي نيوز عربية، بحضور مجموعة من الشركاء وممثلي الهيئات الدبلوماسية والمراكز والهيئات المحلية والدولية ووسائل الإعلام.
وفي كلمة ألقاها قال آندرو غريفث الرئيس التنفيذي لمجموعة سكاي نيوز البريطانية رحب فيها بالحضور والمشاركين، وتحدث عن فكرة تأسيس سكاي نيوز عربية قبل خمس سنوات، وكيف تمكنت من فرض اسمها بين المؤسسات الإخبارية العربية خلال زمن قياسي بفضل التزامها بالضوابط المهنية الصحفية ومراعاتها للقيم الإنسانية، وتميزها في نقل الأخبار العاجلة لحظة وقوعها بدقة وسرعة.
وأضاف غريفث:" اليوم نحن نتحدث عن واحدة من أكثر المؤسسات العربية الإخبارية انتشارا وتأثيرا في الوطن العربي، لقد تمكن سكاي نيوز عربية من استقطاب أفضل الكفاءات الإعلامية الشابة، وكرست جهدها للابتكار بإنتاج المحتوى المميز والتكنولوجيا المتطورة، وتفوقت على المنصات الرقمية لتحتل أعلى المراتب من ناحية التأثير والتفاعل. أتوجه لكافة زملائنا في المقر الرئيسي لسكاي نيوز عربية في أبوظبي بكل الشكر والتقدير على ما قاموا به خلال هذا الإطار الزمني القصير".
من ناحيته، توجه نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية بالشكر إلى الحضور على مشاركتهم احتفال سكاي نيوز عربية بالذكرى الخامسة لانطلاقتها، وقال: "حققت سكاي نيوز عربية جملة من النجاحات المتميزة على عدة أصعدة، فقد تميزنا في سرعة نقل ودقة الخبر الإعلامي، متفوقين على العديد من المؤسسات الإخبارية العربية التي احتلت المشهد الإعلامي لسنين طويلة، لنكون اليوم من بين القنوات الأكثر مشاهدة في جمهورية مصر العربية، و في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. وخطتنا اليوم، أن ن نبني على المكتسبات التي حققناها في السنوات الخمس القادمة، وأن نعمل على تطوير منصاتنا الرقمية لمواكبة ثورة الإعلام الرقمي، لنصبح القناة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من ناحية الانتشار والتأثير والمصداقية. عبر مواصلة نهج الابتكار، واستقطاب أفضل الكفاءات، والريادة في توظيف التكنولوجيا."
وكانت مكاتب سكاي نيوز عربية قد نظمت سلسلة من الفعاليات في كل من القاهرة والرياض كرمت خلالها مجموعة من شركائها بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لانطلاقها، كما تم الإعلان عن نيتها افتتاح مكتبها الجديد في مركز دبي المالي العالمي يوم الاثنين المقبل الموافق 15 مايو.

Search form