رواد التواصل الإجتماعي في الشرق الأوسط يكشفون عن الاستراتيجيات التي تؤثر على مشهد التواصل الإجتماعي في قمة "ميلتووتر" للتواصل الإجتماعي في دبي

الأربعاء 14 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

يشارك بعض من أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي في منطقة الشرق الأوسط استراتيجياتهم لتحقيق النجاح في قمة ميلتووتر للتواصل الإجتماعي في دبي.

ستحتفل الشركة بالذكرى العاشرة لتأسيسها في منطقة الشرق الأوسط خلال قمة التواصل الإجتماعي السنوية، التي تعقدها في تاريخ 12 نوفمبر 2018 في فندق سوفيتيل دوان تاون، دبي.

وبحضور عدد من المتحدثين المؤثرين ومنهم:  Akanksha Goel، المؤسس لشركة Socialize، ومقدمة برامج تلفزيون سكاي نيوز عربية السابقة جيسي المر، وجو عكاوي المؤسس لشركة باز للتسويق، وتاهاب رئيس مدير إستراتيجية الشركات لدى شركة FP7 والسيد مهند الوادية، الرئيس التنفيذي لشركة هاربور العقارية، والسيد محمد حسيب، مدير التسويق الإقليمي لشركة هارديز. سيكشف هذا الحدث عن النظرة المُعمًقة لهذا القطاع، إضافة إلى الاستراتيجيات المتبعة التي قد تساهم في التأثير على مشهد وسائل التواصل الإجتماعي خلال العقد المقبل.

وعلق زبير تيمول مدير الاستراتيجية وأحد شركاء ميلتووتر قائلاً: تحتفل هذا العام شركة بعقد على ثورة التواصل الإجتماعي. ومع إستمرار النمو والتطور في الأسواق، أصبح هناك حاجة دائمة إلى المرونة والتكيف مع إحتياجات العملاء. ولقد أصبحت الشركات والمؤسسات في هذا الوقت أكثر وعياً بفضل تأثير وسائل التواصل الإجتماعي، وبالتالي تحرص على إبراز قوتها وقدرتها على الإبداع في كيفية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي،"  وأضاف، " لقد تعاونت شركة ميلتووتر مع عدد كبير من الشركات من مختلف القطاعات لمساعدتها في التحول الرقمي". ولقد  شهدت السنوات العشر الأخيرة تحولاً كبيراً في صناعة وتحرير المحتوى على الإنترنت لجذب الجمهور والتواصل معه.

قال  كريستو فان ويك المدير الإقليمي، لشركة ميلتووتر " تتبوّأ شركة ميلتووتر مركزاً فريداً من نوعه في توفير التعليم والإبتكار في منطقة الشرق الأوسط. هدفنا هو الإستمرار في التأثير على المنطقة بشكل إيجابي ودفع نمو العجلة الإقتصادية. نحن نتطلع إلى إنشاء مجلس رقمي، لمنح فرصة تبادل الأفكار ومشاركتها. ومع الإقبال الكبير الذي يشهده سوق الإمارات العربية المتحدة بالتطلعات إلى المستقبل، لا نزال نشهد تأثير التكنولوجيا على مختلف الأعمال. فنحن نتطلع إلى التحضيرات لمعرض دبي إكسبو 2020 وما بعده لكي نصبح شريكاً فعالاً في مساعدة شركات الشرق الأوسط على التواصل وتوصيل رؤيتها وأهدافها وأفكارها إلى العالم من خلال وسائل الإعلام الرقمية التي تربط بين الناس والأفكار".

لقد تعاونت شركة ميلتووتر مع عدد كبير من الشركات الصغيرة والكبيرة من مختلف القطاعات لمساعدتها في التحول الرقمي. ويعتبر هذا سر نجاحها واستمرارها في التطور والنمو في الأسواق، فهناك حاجة دائمة إلى المرونة والتكيف مع إحتياجات العملاء. وتواصل شركة ميلتووتر المساعدة على خلق طريقة لإستخدام البيانات غير المنظمة أو المحمية لتحسين جهود الأعمال عبر المؤسسات والصناعات والقارات.

إقرأ أيضا

Search form