دي إتش أل إكسبرس تستضيف نجم كرة القدم المصري محمد صلاح في دبي

الخميس 04 أبريل 2019
نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والنجم محمد صلاح
دبي - مينا هيرالد:

أقامت "دي إتش أل إكسبرس"، الشركة الرائدة عالمياً في خدمات الشحن السريع الدولية، فعالية حصرية مع لاعب خط الوسط الأسطوري النجم محمد صلاح، الحائز على لقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا على مستوى العالم للعام 2019، وأتاحت لمحبيه من عملاء "دي إتش أل" فرصة لقائه في فندق العنوان داون تاون دبي والتفاعل معه.

نجحت الشركة الرائدة خلال مطلع هذا العام في لفت أنظار العالم بالتعاون مع النجم محمد صلاح من خلال حملة "شبكة التواصل الإنساني" المبتكرة، التي فاجأ فيها متابعيه عبر اختفائه من كافة حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي بعد نشر تعليق يحمل رسالة مبهمة يقول فيها "قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي"، التي تركت مشجعيه في حيرة من أمرهم وعن السبب الذي جعله يقوم بهذه الخطوة فجأة. وبعدها كشفت دي إتش أل إكسبرس عن تفاصيل الحملة، وبأن كل ذلك كان جزءً من مبادرة مبتكرة تهدف إلى توعية العالم بأهمية التواصل الإنساني. وقد حققت الحملة نجاحاً كبيراً حول العالم وحققت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر الإنترنت.

واليوم فإنّ هذه الفعالية بدبي تجسّد رسالة الحملة المتمثلة في أن "دي إتش أل" تعزّز الترابط والتواصل بين الناس أينما كانوا على أرض الواقع"، عبر تعاونها مع النجم محمد صلاح، كما أنها تعكس قيمة هذه الشراكة وأهدافها المتمثلة في تبادل القيم الإيجابية بالمجتمع، التي تؤمن بها دي إتش أل وتدعمها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحظي الحضور في الفعالية الخاصة على فرصة حضور فقرة الأسئلة والأجوبة مع النجم محمد صلاح، والحصول على صور تحمل توقيعه، وكذلك التقاط الصور الفوتوغرافية معه.  

وفي هذه المناسبة، علّق نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تكمن قوة دي إتش أل في شبكتها الواسعة التي تصل ما بين الأفراد، ونحن فخورون بالتعاون مع النجم محمد صلاح والعمل معه بشكل وثيق من أجل إيصال هذه الرسالة إلى العالم، ونقّدر دعمه لنا في إلهام الأفراد نحو بناء علاقات إنسانية أقوى وعلى الترابط الإنساني. تعتبر شراكتنا مع محمد صلاح فريدة من نوعها، حيث أن شخصيته تنسجم مع قيم علامة دي إتش أل من نواحي عدّة."         

وقّعت دي إتش أل إكسبرس شراكة استراتيجية مع نجم كرة القدم المصري محمد صلاح في العام 2018 ليكون سفيراً لعلامتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدى العامين المقبلين. وستعمل دي إتش أل بموجب هذه الشراكة بشكل وثيق مع النجم محمد صلاح في عدد من المبادرات التسويقة التي سيعلن عنها خلال الأشهر المقبلة، والتي من شأنها تعزيز أوجه التعاون ما بين دي إتش أل إكسبرس والنجم محمد صلاح.

إقرأ أيضا