"ج.س. ديكو" شريكاً للجناح الفرنسي في "إكسبو 2020 دبي"

الخميس 25 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

تسهم "ج.س. ديكو"، شركة التواصل الخارجي الرائدة في العالم، وشريك الجناح الفرنسي، في إبراز المشاركة الفرنسية في المعرض العالمي (إكسبو) الذي يُعقد من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، تحت عنوان "تواصل العقول... وصنع المستقبل" وينقسم إلى محاور ثلاثة هي التنقل والاستدامة والفرص.

شريك بيرز مكانة فرنسا في الشرق الأوسط

تبدأ الشراكة اعتباراً من يوم الأحد 28 أبريل بحملة إعلامية لمدة شهر في دبي تهدف إلى تسليط الضوء على الجناح الفرنسي مع وضع الحجر الأساس في الثاني من مايو من قبل وزيرة النقل الفرنسية إليزابيث بورن. وتنطلق هذه الحملة الأولى ضمن الشراكة لتشمل 36 لافتة إعلانية (72 وجهاً من 3M2) وضعت في مواقع استراتيجية طول طريق الجميرا البحري ما يسمح بلفت انتباه الجمهور اعتباراً من إحدى الطرق الأكثر حيويةً في دبي.

وبهدف مواكبة فرنسا خلال هذه الفعالية، سوف تكون "ج.س. ديكو" متواجدة في دبي خلال المراحل المحورية من بناء جناح فرنسا وصولاً إلى افتتاح إكسبو 2020 دبي وأيضاً خلال المراحل المفصلية طيلة فترة المعرض الدولي.

ويشار إلى أن "إكسبو 2020 دبي" هو أول من نوعه ينظّم في الشرق الأوسط، في منطقة اثبتت فيها "ج.س. ديكو" ريادتها في التواصل الخارجي بفضل بصمتها في 5 دول من المنطقة هي الإمارات وعمان وقطر والسعودية والبحرين وذلك في كافة مجالات التواصل الخارجي ومنها التنقل المدني والمطارات ووسائل النقل الأخرى بفضل إعلانات كبيرة الحجم شملت ما مجموعة 16 ألف واجهة إعلانية.

وقال جان شارل ديكو، رئيس الإدارة والمدير العام المشريك لـ"ج.س.ديكو" في المناسبة "نفتخر بأن نقدّم الدعم لفرنسا خلال مشاركتها في إكسبو 2020 دبي علماً إننا متواجدون في الإمارة منذ عام 2008 ونحن نضع مساحاتنا الإعلانية في خدمة الجناح الفرنسي للترويج له. والواقع إن شعار الإكسبو "تواصل العقول... وصنع المستقبل" يتماشى تماماً مع رسالتنا التي نعمل على تحقيقها من خلال تمثيلنا لفرنسا في حوالي 80 دولة. كما إن التنقل والاستدامة هما محوران أساسيان في استراتيجية الابتكار الخاصة بنا. ونحن حقيقة نتشارك القيمة الإنسانية والفلسفية والثقافية والريادية والتقنية لجناح فرنسا وبالتالي نفتخر بإمكانية الترويج لهذه الواجدة الاستثنائية لإبراز التميّز الفرنسي".

بدوره، قال إريك لانكيه، المفوض العام للجناح الفرنسي ورئيس الشركة الفرنسية للمعارض (COFREX) إن الجناح الفرنسي يحمل شعار "نور الأنوار" وينقل رؤية فرنسا إلى الساحة الدولية وسوف يكون واجهة استثنائية لتعزيز جاذبية فرنسا. يسعدنا أن نكلّف "ج.س. ديكو" بمهمة إبراز الجناح الفرنسي خلال "إكسبو 2020 دبي" خصوصاً أنها مؤسسة فرنسية تشاركنا أهدافنا الساعية إلى منح تجربة ميسرة ومعززة للسكان والزوار مع الانخراط بتناغم تام في البيئات المحيطية. هكذا فإن فرنسا هي أساس هذه الشراكة التي تسهم في إشعاع نورها في المنطقة والعالم. ويأتي تسليط الضوء هذا ليعكس تجارب معيشية في الجناح الفرنسي منذ وضع الحجر الأساس وحتى نهاية الأشهر الستة لـ"إكسبو 2020 دبي".

إقرأ أيضا