"تيك توك" تتعاون مع مبادرة "صُنّاع الأمل" في إطلاق تحدّ لتشجيع المستخدمين في المنطقة على فعل الخير

الثلاثاء 09 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أصبح بإمكان مستخدمي منصة "تيك توك" (TikTok) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاركة أفعالهم الخيّرة عبر الإنترنت في تحدٍّ جديد تم إطلاقه بالتعاون مع مبادرة صُنّاع الأمل بهدف تشجيع قيم حبّ العطاء في المجتمعات.

وأعلنت "تيك توك"، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، عن تعاونها مع مبادرة "صُنّاع الأمل"، أكبر مبادرة من نوعها في المنطقة للاحتفاء بقصص الأمل وتمكين المستخدمين من مشاركة أعمالهم الإنسانية عبر هذه المنصة، وتشجيع الآخرين على اتباع خطاهم وتقديم مساهمات إيجابية للناس من حولهم.

وتندرج مبادرة "صُنّاع الأمل" تحت مظلة "مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية". ويجسد التحدي رؤية مبادرة "صُنّاع الأمل" في نشر الأمل وغرس قيم العطاء لمحاربة اليأس والتشاؤم في العالم العربي.

ومن خلال تسخير إبداعات مستخدميها من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمشاركة الأفعال الإيجابية عن طريق الفيديوهات القصيرة، يهدف تحدي #صُنّاع_الأمل إلى غرس حب العطاء في المجتمع وتم تصميم التحدي، الذي يستمر من 5 إلى 15 أبريل الجاري، لتمكين المستخدمين من تحقيق تغيير إيجابي وتوحيد جهودهم في سبيل هدفٍ إنساني. ويحث هذا التحدي المبدعين على القيام بعمل خير ومشاركته عبر المنصة، مما يلهم الآخرين للقيام بشيء مماثل من خلال بدء عمل خير آخر من جانبهم. 

واحتفاءً بهذه المبادرة الهادفة، أضافت منصة "تيك توك" مؤثراً خاصاً إلى الأغنية الرسمية لـ "صُناع الأمل" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، كما ابتكرت مؤثرًا خاصًا بعنوان "صُنّاع الأمل" ليستخدمه المشاركون في التحدي.

وفي نهاية التحدي، سيتم تكريم 10 مبدعين سيحصلون على تذاكر لحضور حفل توزيع جوائز "صُنّاع الأمل" الذي يقام في دبي.

وسينضم العديد من المشاهير العرب إلى هذه الحملة للاحتفاء بالأمل في العالم العربي، ومن بينهم المؤثرة الاجتماعية البارزة وأيقونة الجمال جويل مردينيان، ومحترف التزلج حسن بن محفوظ الذي يحتل المرتبة الأولى في آسيا والعاشرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى أخيه حسين بن محفوظ.

جويل مردينيان، مقدمة البرامج التلفزيونية المعروفة على قناة إم بي سي وأيقونة الجمال

لمشاهدة الفيديوهات اضغط هنا:http://vm.tiktok.com/enKg4N/

لتحميل الفيديوهات اضغط هنا:https://www.webcargo.net/l/pQcYo4dpVP/

حسن بن محفوظ، أول لاعب تزلج سعودي ينافس على مستوى قارة آسيا بالإضافة إلى أخيه حسين بن محفوظ

لمشاهدة الفيديوهات اضغط هنا:http://vm.tiktok.com/eWDGqB/

لمشاهدة الفيديوهات اضغط هنا: http://vm.tiktok.com/enEJwa/

لتحميل الفيديوهات اضغط هنا:https://www.webcargo.net/l/1wdb70NjFL/

وحتى الآن، أبدى مجتمع المبدعين على منصة "تيك توك" من المنطقة الكثير من الحماسة، مع نشر 3000 فيديو لهذا التحدي حققت ما مجموعه 22.2 مليون مشاهدة.

يمكن الانضمام إلى تحدي #صُنّاع_الأمل اليوم عبر منصة "تيك توك" (TikTok) لمشاركة فعل الخير وإلهام الآخرين من حولكم.

إقرأ أيضا