تعيين "آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي" لتقود اتصالات "إيتون" في الشرق الأوسط

الأربعاء 09 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

عيّنت شركة "إيتون" الرائدة عالمياً في إدارة حلول الطاقة، شركة "آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي" والتي تشكل جزءاً من شبكة "هوتواير" العالمية، لقيادة عمليات الاتصالات والتسويق المتكامل في منطقة الشرق الأوسط.

حيث اختارت إيتون شبكة هوتواير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لقيادة عمليات الاتصالات للمستهلكين، وشركات أعمال - لأعمال B2B في فرنسا والمملكة المتحدة وهولندا وألمانيا والنمسا والنروج وسويسرا وأسبانيا وإيطاليا وحالياً في الشرق الأوسط.

وستتضمن الاتفاقية الجديدة العمل على حملات اتصالات شركات أعمال - لأعمال B2B وأعمال للمستهلكين، فضلاً عن وضع الاستراتيجية والمحتوى والحملات المحلية. وستقود آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي حملات الاتصالات الإعلامية إقليمياً لشركة إيتون، وستواصل في رفع مكانتها كرائد عالمي في قطاع إدارة الطاقة المتنوع، مع التركيز على نظامها التشغيلي المتمثل في كونه فعّالاً وكفوءاً وآمناً ومستداماً.

علقت سوزان باركر، مديرة الاتصالات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط لدى إيتون: "تمثّل هذه الشراكة مع آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي، خطوة صلبة أخرى في مسيرتنا الرامية إلى تعزيز مكانتنا في الشرق الأوسط. لقد أظهرت آكتيف قدرتها على تطبيق مواردها وخبراتها الكبيرة في مساعدتنا على تحقيق أهدافنا. إننا متحمسون جداً لهذه الشراكة مع آكتيف حيث نوحد طاقاتنا في سبيل خدمة مجموعة واسعة من العملاء في هذا القطاع".

وبدوره قال لؤي السامرائي، المدير الإدراي، والشريك المؤسس في شركة آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي: "نفخر بأن أتيحت لنا الفرصة للعمل مع مثل هذه الشركة الديناميكية، ومع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال التسويق والاتصالات نشعر بأننا في وضع مثالي لزيادة الوعي الإقليمي حول إيتون في هذا المجال. نركز على تقديم استشارة استثنائية ومميزة لعملائنا، أبعد من أن تكون في مجال العلاقات الإعلامية فقط وسيستمر ذلك مع إيتون".

 

Search form