"ترافل أودينس" ودبي للسياحة توقعان اتفاقية استراتيجية لتعزيز الحملات الترويجية لإمارة دبي عبر القنوات الرقمية

الثلاثاء 13 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

شهدت الأسواق العالمية تنامياً في الإنفاق على الإعلانات الرقمية عبر القنوات التلفزيون في جميع أنحاء العالم خلال عام 2017، حيث بلغ إجمالي الإنفاق أكثر من 200 مليار دولار، كما تشير البيانات إلى تصاعد المؤشرات الاستهلاكية على الوسائط الرقمية بسرعة فائقة، الأمر الذي يدفع خبراء التسويق لتسريع التحول نحو تبني أنظمة رقمية أكثر ذكاءً.

وفي هذا السياق، أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن توقيع اتفاقية استرتيجية مع "ترافل أودينس"، نظام الإعلانات والترويج المتخصص بقطاع السفر والسياحة الرائد عالمياً والتابع لشركة "أماديوس"، لاستخدام منصة تسويق السفر الرقمية، حيث تتماشى هذه الخطوة مع استراتيجيتها الهادفة لزيادة وتيرة التحوّل الرقمي، واعتماد حلول ذكية، واستخدام قنوات التواصل الإجتماعي، وغيرها من الوسائل.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل دبي للسياحة مع "ترافل أودينس" على إنشاء حملات مخصصة عبر مجموعة واسعة من القنوات الرقمية عبر الإنترنت بما في ذلك ناشري السفر، وشبكات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث عبر الإنترنت. وسيساهم الاعتماد على منصة "ترافل أودينس" قياس أداء الحملات الترويجية بشكل أكثر فاعلية من خلال تتبع أنماط السفر عبر الإنترنت وسلوكيات المستهلكين التي توفرها البيانات. كما ستعتمد دبي للسياحة على البيانات التي ستقدمها حلول "أماديوس" الذكية لتحليل الوجهات، وتحليل أداء أسواق السفر العالمية، بما في ذلك بيانات البحث والحجوزات وجداول المواعيد.

وبهذا الإطار، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: "تعتبر السياحة أحد أهم الروافد الاقتصادية ومحوراً أساسياً لتحقيق النمو التنويع الاقتصادي في دبي. وتماشياً مع النهج الذي تسير عليه حكومة دبي والهادف إلى تعزيز هذا القطاع الحيوي. ومن هذا المنطلق، فسوف يساهم اعتمادنا على منصة ’ترافل أودينس‘ ذات الحلول التقنية الذكية والدعم الذي سيقدمه خبراء ’أماديوس‘ على إيجاد منصة يمكنها تقديم رؤى تساعدنا في دعم مسيرتنا نحو جعل إمارة دبي الوجهة العالمية رقم واحد، وذلك من خلال بناء حملات ترويجية مصممة خصيصًا لشرائح محددة عبر قنوات حصرية، وبالتالي جذب المزيد من السياح نحو إمارة دبي."

وبدوره، قال ألكسندر تريب، المدير العام لـ"ترافل أودينس" التابعة لـ"أماديوس": "إن الاعتماد على إستراتيجيات التسويق والترويج الرقمي ساهمت بجعل إمارة دبي إحدى أسرع وجهات السفر نمواً في العالم. إن هذا المشروع يتطلب فريقًا كبيرًا وشبكة من الحلول الرقمية على أعلى المستويات، ونحن واثقون من قدرتنا على توفير هذه العناصر ومتحمسون للعمل مع دبي للسياحة للمساهمة بتعزيز ريادة دبي كوجهة سياحية عالمية."

أخبار مرتبطة