برنامج 100 موجه يستضيف الشيخ راشد بن حميد النعيمي

الأربعاء 11 أكتوبر 2017
الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان
دبي - مينا هيرالد:

يحل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ضيفاً على برنامج 100 موجّه الذي يعقد برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، والذي ينظمه مجلس الإمارات للشباب، سعياً منه للمساهمة في بناء جيل من الأبطال في كافة الميادين، وذلك من خلال صقل خبرات الشباب، وتعزيز مهاراتهم، ولتمكينهم من القيام بدور فاعل وأساسي في مسيرة التنمية المستدامة وصناعة المستقبل.

ويتحدث الشيخ راشد بن حميد النعيمي في جلسة توجيهية تحت عنوان «فنون الإدارة»، وذلك بحضور أكثر من 1000 شاب وشابة من مختلف إمارات الدولة، إضافة لمجموعة من القيادات الإماراتية وصنّاع القرار في المجالات التي تخص الشباب، كالتعليم والثقافة والرياضة والفن والاقتصاد.

وستتناول الجلسة التوجيهية تجربة الشيخ راشد في الإدارة وفنونها ونماذجها المختلفة على الصعيدين المهني والشخصي وأهمية تزويد الشباب بمهارات الإدارة وتأثيرها على إنجاز الشباب ومسيرتهم.

وبهذه المناسبة قالت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزير الدولة لشؤون الشباب، استطاعت الجلسات التوجيهية في برنامج 100 موجه من نقل تجارب القدوات إلى الشباب، وتبادل خبرات القادة ومعرفتهم من خلال جلسات تفاعلية مؤثرة.

وأكدت المزروعي بأن الشباب يمكنهم الاستفادة من القدوات والموجهين في البرنامج، وأن المستقبل يحتاج شباب ملمين بالمهارات المختلفة، كفنون الإدارة التي تهم كل شاب في حياته اليومية، ومن المهم تعلم مهارات إدارة الفرق وإدارة الوقت والمهارات المختلفة.

الجدير بالذكر أن برنامج 100 موجه يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ويعتبر إحدى مبادرات مجلس الإمارات للشباب، ويهدف إلى بناء جيل من الأبطال في كل الميادين من خلال إنشاء قنوات مباشرة مع موجهين ذوي خبرة وإنجاز في مجالاتهم. وتم اختيار 100 شخصية من الكفاءات والخبرات المتميزة لتوجيه الشباب وتعزيز مهاراتهم وصقل خبراتهم في مختلف المجالات، وسيعمل الموجهون على دعم جهود بناء قدرات الشباب وتنويع مهاراتهم وتطويرهم باستمرار، وسبق للبرنامج أن استضاف عدة شخصيات قيادية في دولة الإمارات مثل معالي نورة بنت محمد الكعبي، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي، ومعالي خلدون المبارك، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي.

أخبار مرتبطة