"ابيكورب" تعين دينا قصراوي مديرة للاتصال المؤسسي والإعلام

الأحد 17 مارس 2019
دينا قصراوي مدير الاتصال المؤسسي والإعلام
الخبر - مينا هيرالد:

أعلنت الشركة العربية للاستثمارات البترولية (ابيكورب)، اليوم عن تعيين السيدة دينا قصراوي في منصب مدير الاتصال المؤسسي والإعلام، وذلك في إطار مساعي الشركة المتواصلة لتعزيز مكانتها على مستوى المنطقة.

ويأتي تعيين قصراوي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها (ابيكورب) لتعزيز المناصب القيادية بالكفاءات القادرة على المساهمة في تنفيذ استراتيجية التوسع التي اعتمدتها من خلال دخولها عدد من الأسواق الجديدة للاستثمار وتمويل مشاريع الطاقة والنفط والغاز. وستتولى قصراوي من خلال منصبها الجديد مسؤولية تنفيذ الاستراتيجيات الإعلامية والتسويقية للشركة، كما ستضطلع بمبادرات المسؤولية الاجتماعية وخلق الشراكات الاستراتيجية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أحمد علي عتيقة، الرئيس التنفيذي لابيكورب: "نحن سعداء جدًا بانضمام دينا قصراوي كمدير للشركة، وهي تتمتع بخبرات كبيرة التي في مجال الاتصال والإعلام والتي ستشكل إضافة هامة ستمكننا من توسيع وتعزيز اتصالاتنا، ودعم ابيكورب على الصعيدين الإقليمي والعالمي".

من جانبها، قالت قصراوي: "أنا سعيدة بهذه الفرصة التي ستمكنني من المساهمة في النجاح المتواصل لشركة ابيكورب، خاصة في ظل فترة مليئة بالأحداث التي تمر على منطقة الشرق الأوسط وقطاع الطاقة بالتحديد، ومع زيادة التركيز على قضايا الطاقة المتجددة والاستدامة".

وتحمل قصراوي درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا (Columbia Business School)، والماجستير في الاتصال من الجامعة الأمريكية في واشنطن، وشهادة بكالوريوس من جامعة الكويت، وقد تولت العديد من المناصب والمهام في عدد من المؤسسات المالية في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الخليج؛ حيث عملت كمدير الاتصال لدى شركة باين بريدج للاستثمارات (PineBridge Investments)، كما عملت لدى البنك الدولي، وشركة ممتلكات القابضة في البحرين و مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين.

والجدير بالذكر ان لشركة العربية للاستثمارات البترولية (ابيكورب) هي مؤسسة عربيه مالية تنموية متعددة الأطراف تملكها حكومات الدول العربية العشر المصدرة للنفط، وقد أسست بهدف تنمية وتطوير وتمويل قطاع الطاقة والصناعات البترولية في الدول العربية.

إقرأ أيضا

Search form