إعلان الفائزين في مسابقة يونغ ليونز ديجيتال الإمارات 2018

الأربعاء 25 أبريل 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مدينة دبي للإعلام، الوجهة الإعلامية الرائدة في المنطقة، و "موتيفيت للنشر" بالتنسيق مع "موتيفيت فال مورغا"ن، ممثل الإمارات الرسمي في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، عن فوز "سمر كوتوال" و"جوراف ميتريا" في الدورة السادسة عشرة من مسابقة يونغ ليونز ديجيتال الإمارات، خلال حفل جوائز أقيم في مركز in5 للإعلام في مدينة دبي للإنتاج.

وتقام مسابقة يونغ ليونز الإمارات سنوياً لتكريم المبدعين الشباب المحترفين في مجال الإعلان تحت عمر 30 سنة. ويتم اختيار الفرق المشاركة التي يضم كلّ منها مديراً فنياً وكاتباً إبداعياً، عبر إجراءات مسبقة تتم في بلدانها، ثم تقوم تلك الفرق بتصميم حملة متكاملة على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتماداً على ملخص إبداعي يحدد أهداف تلك الحملة.   

وبمشاركة 12 فريقاً يمثلون الوكالات الإعلانية في الإمارات، قامت لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من المدراء التفيذيين لاقسام الإبداع و مديري ا لإبداع من وكالات الإعلان الرائدة في دبي، باختيار الفائزين في الدورة السادسة عشرة، للفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى مدينة "كان" الفرنسية، ويمثلوا دولة الإمارات في مسابقة يونغ ليونز ديجيتال العالمية 2018.

وشهدت مسابقة هذا العام منافسة حامية بين الوكالات الإعلانية في دبي، والتي  ضمت "اف بي سيفين وساتشي وساتشي وامباكت بي بي دي او، سيرفيس بلان الشرق الأوسط و مومينتم مينا و سؤشالايز و تي بي دبليو اى و ميماك اوجالفي و دي دي بي في مؤشر واضح على النجاح الكبير التي حظيت بها هذه المسابقة على مدى السنين.

وبهذه المناسبة، قال إيان فيرسيرفيس، رئيس تحرير مجموعة موتيفيت للنشر والشريك المسؤول: "إن الأعمال الرائعة التي ينتجها هؤلاء المبدعون الشباب تدهشني كل عام. نحن الآن نستضيف هذه المسابقة للعام السادس عشر على التوالي، وأستطيع القول بثقة إن قوة مواهب هذه المنطقة تستمر في النمو بسرعة كبيرة جداً. لذا فإننا سعداء بمنحهم فرصة تمثيل الإمارات في مهرجان كان. وأتقدم إلى سمر كوتوال وجوراف ميتريا بخالص أمنياتي بالنجاح والتوفيق، وكلي ثقة بأنهم سيكونون خير سفير لروح الإبداع في منطقتنا".

ومن جانبه، قال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام: "لطالما حرصنا على إتاحة الفرص لأفراد مجمعاتنا الإعلامية ليكون مبدعين فاعلين في دبي وخارجها، وتقديم الدعم اللازم لهم عبر مختلف وسائل الإعلام. ومرة أخرى، نعتز بشراكتنا مع موتيفيت ويونغ ليونز الإمارات، ونهنئ الفائزين هنا في in5 للإعلام، بهذه المسابقة التي أصبحت منصة عالمية شهيرة لعشاق التكنولوجيا، وملتقى يجمع المواهب المحلية الشابة، وتمكينها من عرض أعمالها الإبداعية دولياً في مدينة كان الفرنسية. كما نشكر جميع المشاركين على إيجابيتهم وحماستهم والتزامهم ونتمنى لهم مواصلة التألق والإبداع".

يعد مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع أكبر حدث عالمي يحتفي بالإبداع في مجال الاتصالات الإعلانية، ويقام على مدى خمسة أيام تتضمن العديد من احتفاليات الجوائز والندوات وورش العمل والمعارض وفعاليات التواصل. وستقام دورة هذا العام من المهرجان خلال الفترة من 18 إلى 22 يونيو 2018 في كان، فرنسا.

أخبار مرتبطة