أبوظبي للإعلام و"UFC" توقعان اتفاقية شراكة

الخميس 11 أبريل 2019
نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت أبوظبي للإعلام عن توقيع اتفاقية مع "UFC" للحصول على حقوق بث مباريات بطولة UFC العالمية للفنون القتالية المختلطة المباشرة والمسجلة، والتي ستنطلق ببث نزال بين "ماكس هولواي" و"دستن بوريير" حصرياً على قناة أبوظبي الرياضية الرابعة، يوم الأحد 14 أبريل الجاري.

وبموجب الاتفاقية ستحصل أبوظبي للإعلام على حقوق البث الحصري لمباريات UFC عبر المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتضمن نقل مباشر للمباريات وبرامج حصرية يتم تسجيلها قبل وبعد المباريات.

وأعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق منصة رقمية متخصصة يمكن تحميلها مقابل اشتراك شهري، وتعمل على توفير كافة مباريات UFC المباشرة للمشتركين ومئات الساعات من المحتوى المؤرشف باللغة العربية.

وصرّحت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام: "تتمتّع "UFC" بقاعدة جماهيرية عريضة في دولة الإمارات العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويُسرنا عودة نجوم هذه البطولة العالمية إلى أبوظبي للإعلام وتوفير محتواها النوعي للمشاهدين".

وقال ديفيد شو نائب الرئيس الأول في "UFC" للشؤون الدولية والمحتوى: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في غاية الأهمية لبطولة UFC ويسعدنا إبرام هذه الشراكة مع أبوظبي للإعلام لتقديم محتوى جديد ومحلي لمتابعينا".

وأضاف: "لدينا تاريخ حافل في استضافة فعاليات مباشرة في أبوظبي، ونتطلع للعمل مع أبوظبي للإعلام لتحقيق المزيد من المبادرات المحلية في المنطقة".

وستعرض أولى المباريات حصرياً على قنوات أبوظبي الرياضية الرابعة اعتباراً من الساعة 2:15 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات يوم الأحد 14 أبريل، والتي ستجمع بين حامل اللقب الحالي في وزن الريشة "ماكس هولواي" والمصنف الثالث "دستن بوريير" على اللقب العالمي المؤقت للوزن الخفيف، إلى جانب منافسة على اللقب العالمي المؤقت للوزن المتوسط بين المصنف الرابع "كلفن جاستيلوم" في منافسة "اديسانيا" المصنف الخامس والذي يُعتبر من أبرز النجوم الصاعدة في اللعبة.

أخبار مرتبطة

Search form

أخبار مرتبطة