’هيلتون العالمية‘ تسجّل رقماً قياسياً بتجاوزها عتبة 100 ألف غرفة فندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

الأربعاء 08 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة هيلتون العالمية عن وصولها إلى رقم قياسي من الغرف الفندقية قيد التشغيل، والتي بلغ عددها 100 ألف غرفة ضمن مختلف فنادقها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وجاء إعلانها هذا قبل انطلاق دورة هذا العام من المنتدى الدولي للاستثمار الفندقي في برلين.

وتأتي هذه الأنباء خلال فترة من النمو العالمي غير المسبوق للشركة. حيث شهدت ’هيلتون‘ في أوروبا والشرق الأوسط على وجه التحديد نمواً صافياً في الوحدات بلغ أكثر من 20 ألف غرفة في السنوات الثلاث الماضية، ومن المتوقع أن يتواصل هذا النمو مع العمل على إنشاء ما يقارب 40 غرفة حالياً، والتي من المتوقع افتتاحها بحلول نهاية عام 2020.

وبهذه المناسبة قال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأعلى للتطوير في منطقة أوروبا وإفريقيا لدى ’هيلتون العالمية‘: "يمثّل الوصول إلى 100 ألف غرفة قيد التشغيل إنجازاً هاماًبالنسبة لنا كشركة، لا سيما بالنظر إلى جودة واتساع محفظة ’هيلتون‘ في المنطقة. ونواصل حالياً بذل مزيد من الجهود في أوروبا والشرق الأوسط لرفع سوية القطاع، إذ نعمل على إنشاء أكثر من 60٪ من الغرف الفندقية التي نعتزم إضافتها لمحفظتنا"

أحدث أخبار ’هيلتون‘:

سيتم إنشاء فنادق فاخرة جديدة لمضاعفة عدد فنادق ’هامبتون‘ من هيلتون، و’هيلتون جاردن إن‘ خلال السنوات الثلاث المقبلة
شهد هذا العام أيضاً قيام سلسلة فنادق ’دوبل تري من هيلتون‘ الراقية بافتتاح فندقها رقم 100 في المنطقة، (دوبل تري من هيلتون مدريد برادو)
أصبحت العاصمة الأيسلندية ريكافيك في عام 2016 أول مدينة تحتضن فندقاً لعلامة ’كانوباي من هيلتون‘.
أضافت ’كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون‘ 16 منشأة مشغلة وقيد الإنشاء إلى محفظتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف فيتزجيبون: "لقد طرحنا خلال العقد الماضي ​​خمس علامات تجارية جديدة إلى السوق، الأمر الذي ساعدنا على دفع عجلة النمو في مجموعة متنوعة من المجالات، حيث سجلت علاماتنا التجارية ضمن السوق المتوسطة أو الاقتصادية أداءً إيجابياً في أكثر من 200 موقع عالمي، سواء عبر تشغيل الغرف الموجودة أو إنشاء غرف جديدة. كما نجحنا في إطلاق علامة ’كوريو‘ وواصلنا تقديم عروضنا الراقية من علامة ’هيلتون‘ التجارية الفاخرة. وقد حقّق مالكو فنادقنا نتائج مجزية مع تسجيل أعلى معدلات الإشغال في تاريخنا على المستوى العالمي خلال العام الماضي. وبناء على هذا، نرى بأن عام 2017 سيكون علامة فارقة في تاريخ ’هيلتون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

نمو علامة ’هيلتون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بالأرقام:
تم افتتاح 5477 غرفة جديدة في عام 2016، مما ساهم في الوصول للرقم القياسي 100 ألف غرفة.
تمت إضافة 23384 غرفة خلال السنوات الثلاث الماضية فقط.
من المتوقع افتتاح ما يزيد عن 11 ألف غرفة إضافية في عام 2017 و40 ألف غرفة مع نهاية عام 2020
هناك 64 ألف غرفة قيد الإنشاء من قبل فنادق ’هيلتون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
50% تقريباً من غرف ’هيلتون‘ تقع في الشرق الأوسط وأفريقيا

Search form