يوم المستهلك "هوليداي شوبر" يقدم عروض حصرية وصفقات مغرية بالتزامن مع سوق السفر العربي 2019

الثلاثاء 16 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

يوفر يوم المستهلك "هوليداي شوبر" الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق بالتزامن مع معرض سوق السفر العربي وعلى مدار يومٍ واحدٍ فقط المئات من العروض والصفقات الحصرية على تذاكر السفر والرحلات السياحة. ويعد هذا اليوم فرصةً مثالية للأشخاص الباحثين عن قضاء عطلة سعيدة في نهاية الأسبوع أو إجازة طويلة أو عطلة مناسبة بميزانية محددة للاستمتاع بالعيد.

وفي معرض تعليقها على ذلك، قالت دانييل كورتيس مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: "خلال فعالية هوليداي شوبر التي ستقام يوم السبت 27 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي وقبل يومٍ واحد من الافتتاح الرسمي لمعرض سوق السفر العربي، ستقدم وكالات السفر والفنادق والوجهات السياحية الإقليمية والعالمية مجموعة واسعة من العروض المغرية والصفقات المذهلة الحصرية للزوار الذين سيتواجدون خلال هذا اليوم".

وفي هذا الإطار، يوفر موقع "هوليداي مي" الإلكتروني المتخصص في عروض الفنادق والتنقلات والرحلات الجوية في مختلف الوجهات السياحية في العالم خصومات تصل إلى 20% على باقات العطلات لأول 100 زائر لمنصته خلال هذا اليوم، في حين ستقدم "هوليدي فاكتوري" الشركة الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية داخل دولة الإمارات، خصم 10٪ على باقات العطلات إلى 25 وجهة في المحيط الهندي وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

وإذا كنت تبحث عن عطلة عائلية مثالية في إجازة العيد، تفضل بزيارة جناح رأس الخيمة في هوليداي شوبر واحصل على خصم يصل إلى 20٪ على الإقامة في الفنادق أو ترقية مجانية للغرف في مختلف فنادق ومنتجعات الإمارة، بالإضافة إلى حسم 20٪ على علاجات السبا وقوائم الأطعمة والمشروبات أثناء إقامتك.

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الضيافة العربية الأصيلة والحصول على خصم يصل إلى 35٪ عند حجز عطلتك في أحد فنادق مجموعة تايم في كل من الإمارات والسعودية.

كما تشمل العروض الأخرى في يوم المستهلك، خصم 10٪ عند حجز رحلة إلى لبنان مع شركة نخال. وخصم يصل إلى 50 دولار أمريكي للشخص البالغ في جميع الجولات السياحية التي يتم حجزها عبر "كوكس آند كينغز" بالإضافة إلى تأشيرة مجانية وتأمين سفر لجولات السياحة الأوروبية، مع حسم 10٪ عند إجراء الحجز مع شركة "جلوبوس آند كوزموس" وخصم إضافي 5٪ للعملاء الدائمين.

ستتاح للزوار أيضاً فرصة الدخول في السحب للفوز برحلة إلى جمهورية التشيك لشخصين شاملة تذاكر السفر والإقامة وتذكرتين لحضور المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي التي ستقام في العاصمة الأذربيجانية باكو، بالإضافة أيضاً إلى تذكرتين لحضور نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية في البرتغال وتذكرتين لإحدى مباريات مانشستر يونايتد في إنكلترا.

وأضافت كورتيس: "سيشهد هذا الحدث المميز عدداً من النقاشات والعروض في أجواء ودية للغاية تتيح للمسافرين معرفة المزيد عن وجهات السفر وباقات الجولات السياحية التي تغطي جميع المعالم السياحية الرئيسية داخل أي بلد واحد، وكذلك معلومات تتعلق بالتأشيرة وتأمين السفر".

يمكن لزوار "هوليداي شوبر" الاستمتاع في هذا اليوم عبر التعرف على عدد من ثقافات الدول البعيدة من خلال تجربة السفر الجديدة والأولى من نوعها في العالم باستخدام تقنية الواقع الافتراضي (VR)، والتي تتيح التجول في الشوارع ومشاهدة أبرز المعالم الرئيسية والسياحية في عدد من أشهر المدن والمناطق حول العالم بما في ذلك روما وطوكيو وجبال الألب السويسرية ومحمية ماساي مارا الطبيعية في كينيا ودبي وباريس وواشنطن.

كما يمكن للزوار مشاهدة مجموعة من أنشطة الترفيه العائلية على مدار اليوم بما في ذلك العروض الثقافية وفن الخط والحناء والصيد بالصقور وغيرها من الأنشطة الأخرى.

واختتمت كورتيس حديثها بالقول: "يعتبر يوم المستهلك "هوليداي شوبر" إضافة رائعة إلى سوق السفر العربي 2019 ونحن نتطلع إلى الترحيب بالزوار من خلال مجموعة من الخصومات والحوافز الجذابة، فضلاً عن تقديم نظرة شاملة على بعض وجهات السفر الرائدة في العالم لتشجيعهم على السفر".

تجدر الإشارة إلى سوق السفر العربي هو جزء من أسبوع السفر العربي الذي تم إطلاقه هذا العام، والذي يضم تحت محفظته أربعة أحداث ومعارض رئيسية هي سوق السفر العربي 2019 وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة ومنتدى "كونيكت" الشرق الأوسط والهند وأفريقيا والذي يركز على تطوير المسارات الجوية، بالإضافة إلى فعالية يوم المستهلك "هوليداي شوبر" الجديدة. هذا وسيقام أسبوع السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي من 27 أبريل ولغاية 1 مايو 2019.

تطبق الشروط والأحكام على كل عرض، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى التحدث إلى أحد موظفي الشركات العارضة خلال هذه الفعالية.

تتوفر العروض حصرياً ليوم واحد فقط خلال "هوليداي شوبر" الذي يبدأ من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 8 مساءً في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت 27 أبريل 2019. يبلغ سعر تذكرة الدخول 50 درهم إماراتي للشخص الواحد مع دخول مجاني للأطفال ممن هم دون سن 12 عاماً.

أخبار مرتبطة