"وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة" تجدد شراكتها مع "أماديوس" دعماً لنمو أعمالها

الإثنين 30 يوليو 2018
مسقط - مينا هيرالد:

أكدت "وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة"، أحد أسرع وكالات السفر نمواً في سلطنة عمان، من جديد على ثقتها الراسخة بشركة "أماديوس" كشريك موثوق يدعم جهودها الرامية لتوسيع حضورها، وذلك عبر تجديد علاقة الشراكة الوطيدة التي تجمع بين الطرفين لمدة ثلاثة أعوام حرصاً على مواصلة تقديم خدماتها المتميزة لقاعدة عملائها المتنامية.

وتستدعي تلبية الاحتياجات المتنامية لوتيرة الأعمال المتصاعدة والمتطلبات المتنوعة للمسافرين سواء بهدف السياحة أو أداء الأعمال، توفر الحلول الموثوقة التي من شأنها ضمان سير العمليات بانسيابية وسلاسة. ومن هذا المنطلق، ستستخدم "وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة" باقة من خدمات "أماديوس" الرائدة لتسريع عملياتها وتقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء، وتضم هذه الخدمات: أماديوس لإعادة اصدار التذاكر آلياً، والأسعار المحسنة، وجميع الأسعار، وخبير التسعير، وخبير التسعير لمنصات السفر، وأماديوس لوثائق السفر الحيوية، وخدمات الموقع الإلكتروني، والتي تقدم قناة دعم إلكترونية تعززها خدمات استشارات إدارة المشاريع وتكنولوجيا المعلومات.

ويأتي تجديد الشراكة في إطار سعي "وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة" نحو تحقيق رؤيتها الرامية إلى رقمنة حلول السفر، بهدف تقديم تجربة سفر موسعة وتوفير منتجات متصلة على الدوام. ومن شأن ذلك أن يتيح للعملاء إمكانية الوصول الفوري لمعلومات الأسعار، وبالتالي مساعدتهم على إدارة ميزانيتهم.

وتعمل "وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة" في إطار استراتيجية تهدف إلى "إلهام المستقبل"، عبر تقديم أفضل الحلول التي تلبي احتياجات عملائها بالاستفادة من التقنيات المتطورة ومختلف وسائل الراحة.

وفي هذا السياق، قال شاهاس حنيف، مدير عام وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة: "تتطلب طبيعة أعمالنا المتنامية ومواصلة تلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتغيرة شريكاً موثوقاً يضمن سير عملنا بيسر وسلاسة. وهذا ما وجدنا من خلال شراكتنا الممتدة على مدار عدة سنوات مع شركة ’أماديوس‘، وكلنا ثقة بأن تجديد هذه الشراكة سيسهم في دفع عجلة نمو أعمالنا بدعم من أفضل الحلول المتوفرة في قطاع السفر".

من جانبه، قال لويس أرناود، مدير مكتب "أماديوس" في سلطنة عمان: "يتمحور عملنا حول فهم التعقيدات التي يواجهها قطاع السفر ليتنسى لنا تصميم حلول تدعم احتياجات عملاءنا. ومن هنا تأتي أهمية الشراكات طويلة الأمد على غرار شراكتنا مع ’وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة‘ في تمكيننا من تصميم باقة من الحلول المتطورة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، ولعب دور محوري في ضمان وصول مختلف جوانب أعمالهم إلى أعلى المستويات التشغيلية".

وعلى مدار العقد الماضي، وسعت "وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة" حضورها في 16 موقعاً مختلفاً في سلطنة عمان، وتقدم خدماتها لثلاث شركات طيران مرموقة تضم: الخطوط الجوية التركية، الخطوط الجوية الكويتية، وفلاي دبي، من خلال مكاتبها المتخصصة. وتعتبر "وكالات مجان الدولية للسفر والسياحة" شركة رائدة في مجال السفر للشركات في سلطنة عمان، حيث يأتي ما يقارب 65٪ من أعمال الشركة عبر عملائها من الشركات.

أخبار مرتبطة