وجهات "مِراس" في دبي تقدم عروضاً جذابة لضيوفها من السعودية خلال موسم العطلات

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

خلال موسم العطلات المدرسية في نهاية العام، تقدم "مِراس" لضيوفها وزوارها من المملكة العربية السعودية فرصة رائعة للاختيار بين مجموعة واسعة من العروض والخصومات الاستثنائية التي تقدمها المطاعم والمتاجر في مختلف وجهاتها، والتي تشمل "سيتي ووك" و"ذا بييتش" و"بوكس بارك" و"لاست إكزت" و"ذا أوتلت فيليدج" و"السيف" و"لا مير" و"كايت بييتش" بالإضافة إلى "سيزارز بالاس بلوواترز دبي"، و"Nikki Beach Resort and Spa Dubai "، بالإضافة إلى "قصر السلطان".

وخلال الفترة بين 20 ديسمبر 2018 و5 يناير 2019 تقدم "مِراس" عروضها للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الذين يحملون بطاقة هوية سعودية سارية المفعول. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد عن تلك العروض الحصول على باقات "مِراس" الترحيبية من مطار دبي الدولي، وفي جميع وجهات "مِراس".

وتتضمن عروض "مِراس" الترويجية خصماً بنسبة 25% في مطاعم مثل " بوتشا ستيك هاوس أند غريل"، و"جالفين دبي" و"ليما دبي"، و"تورو+ كو"، و"بوتيك لو شوكولا". كما تقدم متاجر التجزئة خصماً يصل إلى 70% في "تيش" في "ذا أوتلت فيليدج"، وخصماً يصل إلى 50% في "جاليري هندام" في "سيتي ووك"، وصالة "روبرتو كافالي جيم" في "ذا بييتش". وستحظى السيدات بخصم بنسبة 50% على كل خدمات التجميل في "صالون سبلنديد ستار" في وجهة "السيف".

وتشتهر "سيتي ووك" الوجهة العصرية من "مِراس" بأجوائها العائلية الراقية، وخيارات مقاهي الشارع المتنوعة، مع مزيج رائع يضم أكثر من 300 متجراً ومطعماً. ويمكن للضيوف الراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بعطلاتهم في أجواء مذهلة، التوجه إلى "ذا بييتش" حيث تتوفر مجموعة متميزة من خيارات اللياقة البدنية والرياضات المائية، وتقدم الوجهة مجموعة من أفضل عروض التسوق والطعام الفريدة في دبي.

وعلى بعد 500 متر فقط من "ذا بييتش"، تقع "بلوواترز"، الوجهة الاستثنائية من مِراس والجزيرة المذهلة التي تحتضن "عين دبي" العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وتضم أيضاً فندق "سيزارز بالاس بلوواترز دبي" بتجاربه الفريدة التي تقدم للمرة الأولى في المنطقة. كما يمكن للزائرين التوجه إلى "كايت بييتش"، الشاطئ المفتوح المفضل في دبي، بأجوائه الحيوية التي يمتزج فيها التشويق والإثارة مع الأجواء الطبيعية التي تستهوي سكان المدينة على اختلاف ثقافاتهم وأذواقهم. في حين تتميز وجهة "بوكس بارك" من "مِراس" بطابعها الصناعي المبتكر، وتشكل "ذا أوتلت فيليدج" وجهة غنية بالتصميمات المعمارية التي تستلهم طراز بلدات مقاطعة توسكاني الإيطالية الشهيرة، وتقدم أيضاً مزيجاً رائعاً من متاجر التجزئة والمطاعم ومواقع الترفيه الحافلة بعروضها اللافتة خلال موسم العطلات المدرسية.

وللضيوف الراغبين بالتعرف على تاريخ دبي وطابعها الأصيل، تعدّ "السيف" على واجهة دبي المائية موقعاً مثالياً للزيارة على ضفاف الخور العريق، حيث تجمع الوجهة بين تراث المدينة الأصيل، وطابعها العصري الحديث وتقدم لزوراها تجربة لا تنسى. أما الواجهة الشاطئية "لا مير"، فهي وجهة عالمية أخرى للتسوق والطعام والترفيه، وتتميز بتصميماتها البسيطة والعصرية في آن واحد. في حين تتيح "لاست إكزت" أربع وجهات في عدة مناطق في دبي، تنتشر فيها عربات الطعام التي تقدم أشهى مأكولات الشارع من مختلف أنحاء العالم، وتتميز كل وجهة منها بطابعها الفريد، وخيارات الترفيه المتميزة التي تقدمها. أما "قصر السلطان" فيقدم لضيوفه تجربة حقيقية للفخامة العربية والضيافة على أصولها، ويتيح لهم تجربة أسلوب حياة السلاطين الباذخ في العصور الغابرة.

إقرأ أيضا